معرض الكويت الدولي للعقار ينطلق 24 الجاري بمشاركة 40 شركة عقارية

ينطلق معرض الكويت الدولي للعقار في 24 سبتمبر الجاري بمشاركة نحو 40 شركة عقارية ومالية تقدم أكثر من 100 مشروع من 15 دولة حول العالم منها دول خليجية وعربية.

وأكدت شركة (مجموعة توب اكسبو لتنظيم المعارض والمؤتمرات) في بيان صحافي ليوم اكتمال استعدادتها لاطلاق فعاليات المعرض الذي تنظمه بالتعاون مع شركة معرض الكويت الدولي بمنطقة مشرف ويستمر حتى 29 الجاري.

وذكر عدد من المسؤولين في شركات عقارية مشاركة في تصريحات صحفية متفرقة ان المعرض سيشهد طرح مجموعة من المشاريع العقارية الجديدة في عدد من البلدان العربية والاقليمية المحيطة.

وقال المدير العام في شركة (آمار سيتي العقارية) سمير القدومي ان مشروع (دريم لاند) الذي تسوقه شركته في مدينة (يلوا) التركية هو "أول (كومباوند) سكني في تلك المدينة ويضم 44 فيلا تبدأ مساحاتها ب 245 مترا مربعا". وأضاف القدومي ان المشروع "لاقى استحسان المستثمرين والعملاء ممن اطلعوا على خطوات تنفيذه وانجازه وتسلموا وحداتهم السكنية فعليا".

من جانبه قال عضو مجلس الادارة في شركة (ماجيك هوم العقارية) عبدالوهاب السليم ان شركته ستطرح في المعرض مشاريع عدة داخل الكويت تتمثل في مجمعات سكنية من غرفة أوغرفتين أو ثلاث "تتميز جميعها بالموقع والاطلالة المميزة وقربها من جميع الخدمات" مشيرا الى حرص شركته على التواجد في المعارض العقارية لايجاد وتقديم الفرص الاستثمارية والسكنية لجميع شرائح المجتمع الكويتي.

من جهتها قالت نائب الرئيس التنفيذي لشركة (الهدف الذكي للتسويق والاستثمار العقاري) بدرية المنيع ان مشاركة شركتها في المعرض "تأتي بغرض التواصل مع العملاء وتقديم كل ما هو جديد في عالم العقار".

وأشارت المنيع الى ان المشاريع التي تسوقها الشركة "تتوزع في لبنان وصلالة في سلطنة عمان الى جانب مشاريع في اسطنبول التركية وفي بلغاريا".

 

×