بنك وربة يطلق خدمة التمويل الشخصي للأفراد

أطلق بنك وربة، أحدث مصرف إسلامي في الكويت، خدمة المرابحة المثلى لتمويل شراء مستلزمات العملاء الشخصية مع تقسيط قيمتها على دفعات شهرية سهلة. وقد تم إطلاق الخدمة المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بأسلوب مرن للتيسير على العملاء حيث أن عملية التفسيط تتم على فترات تصل إلى 15 سنة بحد أقصى و 6 أشهر كحد أدنى.

وتشمل خدمة المرابحة تمويل، ترميم وبناء المنازل، إلى جانب المنتجات الأساسية والتي تضم المركبات والقوارب، الأثاث، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، المواد والأعمال الإنشائية، في الوقت الذي يهدف فيه البنك من خلال إطلاقه لخدمة المرابحة إلى جذب وإستقطاب شرائح جديدة من العملاء وتعزيز حصة بنك وربة في السوق وترسيخ الإعتماد على الخدمة كإحدى أدوات التمويل القادرة على تلبية إحتياجات العملاء المختلفة وتعزيز القدرات البيعية للتجار.

وعن خدمة المرابحة من بنك وربة، يقول رئيس المجموعة المصرفية في البنك السيد عدنان سلمان السالم: "يطلق بنك وربة خدمة المرابحة المرنة لتلبية إحتياجات عملائه بشكل فاعل وتوفير مزيد من الإهتمام بمتطلباتهم الأساسية، وتعبر الخدمة الجديدة عن دور بنك وربة الداعم للعملية البيعية على مستوى السوق الكويتي، والتي تخدم في مجملها الواقع الإقتصادي وقدرات الأفراد من خلال توفير التمويل اللازم بشروط وإجراءات ميسرة" وبنسب تمويل تنافسية.

ويقدم بنك وربة هذه الخدمة لمن هم فوق 21 سنة للمواطنين والوافدين سواء، بأسلوب عصري يغطي العديد من أوجه الحياة الضرورية والكمالية بسعر تنافسي، مع التركيز على الإرتقاء بجودة الخدمة المقدمة للعملاء.

وأفاد السالم إلى أن خدمة المرابحة تقدم لتمويل السيارات الجديدة والمستعملة سواء من الأفراد أو من الوكالات، بالإضافة إلى ذلك خدمة تمويل القوارب والمعدات البحرية الجديدة والمستعملة وقطع الغيار، هذا وإلى جانب مجال

تمويل الأثاث الجاهز والمصنع، الأجهزة الكهربائية والإلكترونية ومستلزماتها. ويسعى هذا المنتج من بنك وربة إلى تفعيل التواصل مع الجمهور وتقديم مزيد من العروض من خلال المرابحة بهدف توفير تمويل صفقات المواطنين والمقيمين، مشيرا إلى أن عمليات التمويل تغطي عددا من أوجه التمويل الاستهلاكي وكل ما من شأنه الإيفاء باحتياجات ومتطلبات الأفراد.

هذا وسيقدم بنك وربة جميع خدمات المرابحة وفق رؤية جديدة مبتكرة، تُسَخر وتستخدم تكنولوجيا المعلومات والكوادر الخبيرة والمميزة القادرة على تقديم أفضل الحلول للعملاء، بالإضافة إلى سعيه الدؤوب إلى تقديم وتطوير أفضل المنتجات والخدمات لإبتكار البدائل والحلول التمويلية، والتواصل مع أفراد المجتمع والإيفاء بإحتياجاتهم وفق عقود التعامل المصرفية الإسلامية المتطورة. الجدير بالذكر أنه قام البنك بإطلاق خدمات ومنتجات جديدة ومتعددة لتلبية إحتياجات جميع شرائح عملائه بشكل متواصل وفاعل، وتشمل تسع بطاقات مصرفية تضم بطاقة السحب الآلي العادية، بطاقة "لمار" الخاصة بالسيدات، بطاقة "شباب وربة"، بطاقة "تالا" الخاصة بالأطفال، وبطاقة "الصفوة". أما البطاقات الائتمانية فتشمل الكلاسيكية، الذهبية والبلاتينية. هذا وإلى جانب تأسيس مركز إتصال متخصص لخدمة العملاء يعمل على إستقبال المكالمات وتقديم المعلومات على مدار الساعة 7/24.

 

×