سامسونج تطلق تلفزيون LED الذكي بقياس 75 بوصة في الكويت

أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع الوسائط الإعلامية الرقمية والتقنيات الرقمية للتوافق والتقارب التقني، عن إطلاق التلفزيون الذكي ES9000 LED بقياس 75 بوصة في دولة الكويت. ومن شأن هذا التلفزيون الذكي الأفضل في فئته أن يلبي متطلبات السوق المتزايدة على التلفزيونات ذات القياس 60 بوصة وما فوق، كما يتمتع بتصميم فريد بلمسات رائعة من اللون الذهبي الوردي. وكجزء من تشكيلة التلفزيونات الراقية ذات الشاشات فائقة الضخامة، فإن إطلاق تلفزيون ES9000 الأكثر تميزاً يعزز مكانة سامسونج الرائدة في سوق التلفزيونات العالمي للسنة السابعة على التوالي.

وتعليقاً على إطلاق التلفزيون الجديد، قال فينود ناير، المدير العام لقسم التلفزيونات في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات: "لدى دخول سوق التلفزيونات الراقية، لا ينبغي على المستهلكين التنازل عن الجودة العالية والميزات المتطورة والتصميم الأنيق. ومع أخذ هذه المتطلبات بعين الاعتبار، تم تصميم تلفزيون ES9000 ليكون الخيار الأفضل للمستخدمين".

وبالإضافة إلى الشاشة فائقة الضخامة، بقياسها البالغ 75 بوصة الذي يوفر تجربة مشاهدة مذهلة، يتمتع تلفزيون ES9000 الذكي بتصميم عالي الجودة يواكب أذواق المستهلكين على اختلافها. ويشتمل التصميم الفريد للتلفزيون الجديد على إطار منحني فائق النحافة بقياس 7.9 ملم دون أي روابط مرئية، بما ينسجم مع التصميم المربع لمنصة التلفزيون. كما تم إخفاء الكاميرا المدمجة في أعلى إطار التلفزيون، مما يجعلها غير مرئية أثناء إيقاف تشغيلها. وأخيراً، فإن إضفاء اللون الذهبي الوردي الراقي على كامل هيكل التلفزيون يجعله واحداً من أكثر التلفزيونات الذكية المتوفرة جاذبية وتفرداً.

ويضم تلفزيون ES9000 الذكي المجموعة الكاملة من ميزات تلفزيونات سامسونج الذكية، وتشمل "التفاعل الذكي" (Smart Interaction) و"المحتوى الذكي" (Smart Content) والتطور الذكي (Smart Evolution)، التي تم إطلاقها مع تلفزيونات سامسونج الذكية الرائدة في وقت سابق من هذا العام. وتتيح هذه الميزات للمستخدمين التحكم والتفاعل مع تلفزيوناتهم بشكل أكثر سلاسة، والاختيار من مجموعة أوسع من المحتوى الراقي الذي يمكن تبادله مع عدة أجهزة، واستخدام أحدث التجهيزات والبرامج الإلكترونية للحصول بشكل مستمر على آخر التحديثات على تلفزيوناتهم الذكية. كما يشتمل تلفزيون ES9000 على ميزة Sound Share، الميزة الأحدث للتفزيونات الذكية، التي تعمل على التوصيل اللاسلكي تلقائياً لنظام الصوت في التلفزيون مع نظام سامسونج الصوتي اللاسلكي Wireless Audio الفئة 6 والفئة 7 الذي يتمتع بأنظمة ارتكاز (Dock Systems). وعلاوة على ذلك، يوفر تلفزيون ES9000 الذكي تجربة أكثر سرعة وسلاسة بما يناسب أسلوب الحياة الراقي، وذلك بفضل المعالج الجديد ثنائي النواة الذي يسمح للمستخدمين بتنزيل واستخدام تطبيقات متعددة أثناء تصفح الإنترنت.

وتتعزز تجربة المشاهدة من خلال الجودة العالية للصورة في تلفزيون ES9000، حيث يستخدم تقنية Micro Dimming Ultimate وتقنية Precision Black من سامسونج والتي توفر دقة أكثر وألواناً أكثر حيوية، ومعدلات تباين أعلى، ونسبة 30 بالمئة للدقة الفائقة ومستويات اللون الأسود، ونسبة تحسن لمستويات السطوع تزيد 60 بالمئة على مجموعة ES8000، الأمر الذي يدعم الحجم الكبير للشاشة ويعزز الوضوح للمشاهدة من مسافات بعيدة.

يُذكر أن تلفزيون ES9000 الذكي من سامسونج يتوفر لدى كافة متاجر التجزئة الرئيسية في أنحاء دولة الكويت بسعر يبلغ3,599.9 دينار كويتي. لمزيد من المعلومات حول تلفزيون ES9000 الذكي أو تشكيلة تلفزيونات سامسونج الذكية لعام 2012، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني عبر الرابط: www.samsung.com/ae.