"زين": طرح خدمة Zain Teen الجديدة بخصومات 50% للشباب

أعلنت زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت عن طرحها لأحدث خدماتها الخاصة بفئة الشباب ، وهي خدمة " Zain Teen" و التي تتميز  بمجموعة من الخدمات الحصرية و المبتكرة التي  تلبي رغبات شريحة كبيرة من الشباب من  13إلى17 عاماً.

و  أكدت الشركة في بيان صحافي أن الخدمة الجديدة ستوفر للشباب الذين سيكونون ضمن عملاء خطوط الدفع المسبق ال " إيزي "، رصيدا مجانيا بقيمة 1 د.ك مقابل كل تعبئة بعشرة دنانير، هذا بالإضافة إلى عرض خاص على المكالمات و الرسائل القصيرة ال” SMS “  إلى 4 أرقام لأربعة أشخاص مختلفين سواء من الأهل أو الأصدقاء للتمتع بخصم 50% على  المكالمات والرسائل المرسلة لهذه الأرقام التي يختارها العميل بنفسه.

وكشفت "زين " أن الخدمة تتمتع بمميزات أخرى و هي الحصول تلقائيا  على الرصيد المجاني في كل مره يصل مجموع  المبالغ المستخدمة للتعبئة إلى 10 دك حتى إذا كانت على فترات متفرقة، و إذا تم تعبئة الرصيد ب10 د.ك  إضافية فسوف يحصل العميل على رصيد مجاني آخر يضاف إلى الرصيد السابق .

و أضافت الشركة أن الهدف الرئيسي من طرح خدمة الشباب الجديدة، هو تلبية جميع رغبات واحتياجات فئة الشباب المختلفة ،وفي نفس الوقت  توفير رصيدا إضافيا مما يعطي للشباب المشتركين في هذه الخدمة تفردا واضحا و تميزا حصريا في خدمات الاتصال المختلفة.

ونوهت الشركة أن هذه الخدمة ستقدم حلول مبتكرة لفئة عريضة من الشباب من أصحاب خطوط الدفع المسبق،مبينة أنها أرادت أن توفر طريقة سلسلة ومبتكرة للتواصل و الاتصال لأكبر شريحة من العملاء.

و بينت شركة "زين"  أنها حريصة على أن تقدم نافذة عروض متنوعة من الخدمات والمنتجات التي تلبي رغبات جميع عملائها من مختلف الفئات العمرية، مبينة أنها ستظل تسعى جاهدة إلى توفير كافة التطبيقات والخدمات و المنتجات التي من الممكن أن تساهم في تبسيط وتسهيل أسلوب حياة عملائها سواء من الأفراد أو الشركات.

 

×