"بيتك": خدمة جديدة تتيح للعملاء طلب دفاتر الشيكات عبر أجهزة الصرف الآلي

أعلن بيت التمويل الكويتي " بيتك" عن طرح خدمة جديدة لعملائه تتيح لهم طلب دفاتر الشيكات من خلال أجهزة الصرف الآلي ATM المنتشرة في مختلف مناطق دولة الكويت،بدلا من حصرها في موظفي تقديم الخدمة العاملين في الفروع المصرفية، وذلك ضمن إستراتيجية البنك لتعزيز منظومة خدماته المصرفية ومواكبة احتياجات العملاء المتجددة .

وأوضح رئيس العمليات أنور بدر الغيث، في تصريح صحافي، أن الخدمة الجديدة والمتاحة حاليا للعملاء الأفراد والمؤسسات تمكنهم من طلب دفاتر الشيكات في أي وقت وعلى مدار الساعة من خلال أجهزة الصرف الآلي بعد استكمال عملية الدخول الآمن وذلك لتسجيل طلب الحصول على دفاتر الشيكات بشكل فوري بدلا من التقيد بطلب الخدمة من خلال الفروع.

وأضاف الغيث أن الخدمة الجديدة التي تأتي ضمن خطة"بيتك" لتقديم خدمات مصرفية ذات قيمة مضافة للسوق المحلية وللمستخدمين،تقدم مجموعة من المميزات أبرزها توفير الوقت والجهد على العملاء وكذلك إتاحة الفرصة لهم لاستخدام الخدمات الالكترونية المتقدمة،حيث بإمكان العميل تقديم طلب إصدار دفاتر الشيكات من أي جهاز صرف آلي تابع لبيتك وفي أي وقت على مدار الأسبوع.

وأشار الغيث إلى أن "بيتك" يعمل حاليا، لاستكمال تطوير منظومة خدماته  المصرفية وخصوصا الخدمات غير المالية المقدمة عبر أجهزة الصرف الآلي حيث سيتم الإعلان خلال الفترة المقبلة عن المزيد من هذه الخدمات المتقدمة، مستعينا في ذلك ببنية تكنولوجية متطورة وكادر بشري عال التأهيل.

يذكر أن"بيتك" قد أتاح  لعملائه في وقت سابق خدمة إيداع الشيكات من خلال أجهزة الصرف والإيداع الآلي كما أتاح من خلال بعض وحداته العاملة في الأسواق الخارجية ،خدمات التعامل في الذهب والفضة أيضا عبر أجهزة الصرف الآلي، وذلك كأول بنك في العالم .

 

×