بنك وربة يطلق تسعة بطاقات مصرفية لخدمة عملائه

سعياً نحو خدمة أكبر شريحة من عملائه أطلق بنك وربة، أحدث البنوك الإسلامية في الكويت، تسع بطاقات مصرفية كخطوة نحو تلبية وخدمة احتياجات العملاء، وتسهيل القيام بالعمليات المصرفية الآمنة عليهم.

وخص بنك وربة عملائه بخمسة حسابات مصرفية لبطاقات الصرف الآلي وهي: بطاقة السحب الآلي العادية، بطاقة "لمار" الخاصة بالسيدات، بطاقة "شباب وربة"، بطاقة "تالا" الخاصة بالأطفال، وبطاقة "الصفوة".

وهذه البطاقات عبارة عن شريحة يقدمها بنك وربة لعملائه، حيث تتيح لهم إمكانية تحويل الراتب إلى الحساب بالإضافة إلى الحصول على بطاقة صراف آلي متعددة الأغراض تمكنهم من السحب النقدي وتسديد المشتريات من خلال نقاط البيع المختلفة محلياً وعالمياً. كما يمكن لحملة بطاقة الصفوة من بنك وربة الاستمتاع بدخول صالات المطارات الدولية في بلدان منطقة الشرق الأوسط.

وفي هذا السياق، قال رئيس المجموعة المصرفية في بنك وربة عدنان سلمان السالم: "تمتاز بطاقات وربة بالجودة والتصميم، التي تراعي افضل معايير البطاقات المصرفية في العالم، فضلاً عن تميز بطاقات وربة برسوم اشتراكات تنافسية مقارنة مع الخدمات المتوافرة في السوق المحلية".

أما من جانب البطاقات الائتمانية، فقد ميز بنك وربة عملائه بثلاثة أنواع من البطاقات الائتمانية وهي: الكلاسيكية، الذهبية والبلاتينية، التي يمكن للعملاء أن يتمتعوا من خلالها بنوعين من السداد، الأول يعرف بالسداد المقسط فيما الثاني غير المقسط ( السداد الكامل ).

وعن البطاقات الائتمانية قال السالم:" تتميز بطاقات بنك وربة الائتمانية بتنوعها من حيث السقف الائتماني الممنوح  والذي  يلبي احتياجات عملاء بنك وربة.  كما يشمل التنوع أيضًا حرية اختيار طريقة سداد الرصيد المستحق، على أساس مقسط أو غير مقسط، مع عدم احتساب أي مبلغ اضافي على الرصيد المستحق بما يتفق مع أحكام الشريعة الإسلامية.  بالإضافة إلى تصميمها العصري المميز، تستخدم بطاقات وربة أحدث تقنيات الشريحة الذكية التي تمنحك الثقة والأمان أثناء الاستخدام محليًا وعالميًا".

والى جانب المميزات العديدة التي يمكن أن يستفيد منها حملة البطاقات الائتمانية من بنك وربة، خص البنك حملة بطاقة فيزا بلاتينيوم ببعض المميزات ومنها الدخول غير المشروط والتمتع بكافة خدمات الرفاهية في أكثر من 600 صالة انتظار VIP وأكثر من 90 مطار دولي في 300 مدينة حول العالم، بغض النظر عن الناقل الجوي أو فئة تذكرة السفر.

والى جانب البطاقات الائتمانية وبطاقة السحب الآلي، أطلق بنك وربة بطاقة مسبقة الدفع من فيزا ، تتم تعبئتها عن طريق التحويل إليها من حسابك الشخصي مما يساعدك على التحكم بمصاريفك من خلال تحديد السقف الأعلى للإنفاق.  كما توفر لك أقصى تقنيات الأمان لتستمتع بالتسوق محلياً وعالمياً أو عبر مواقع الإنترنت، ويمكنك استخدامها في السحب النقدي محلياً من أجهزة الصراف الآلي لبنك وربة أو عالمياً من أي جهاز صراف آلي يحمل شعار فيزا كارد العالمية.

بالإضافة الى ذلك، يمكن لحاملي البطاقة الإئتمانية وبطاقة الدفع المسبق التمتع بخدمة "MyBox" المقدمة من "Posta Plus"، شركة خدمات توصيل في الكويت، والتي تتيح الحصول على عنوان محلي في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا حيث يمكن لأي مشترك في هذه الخدمة أن يرسل مشترياته وبريده إلى هذه العناوين ومنها تصله إلى عنوانه في الكويت.

هذا ويمكن لجميع عملاء بنك وربة الذين تبدأ أعمارهم من 18 سنة التمتع اليوم ببطاقة مسبقة الدفع من بنك وربة التي تمتاز بتقنية الشريحة الإلكترونية الذكية فائقة الأمان.