الوطني يختتم مسابقة '1000 دينار لحصالتك' بمشاركة أكثر من 700 صورة

نجحت حصالة بنك الكويت الوطني في جذب أكثر من 4000 متابع لموقع البنك على برنامج انستاغرام خلال شهر واحد، وذلك بعد النجاح اللافت الذي حققته مسابقة "1000 دينار لحصالتك" في أغسطس والتي استقطبت أكثر من 700 صورة مشاركة تم اختيار اربعة منها للفوز بجوائز نقدية لغاية 1000 دينار.

واختتم البنك الوطني مؤخراً المسابقة بالإعلان عن الفائزين الأخيرين وهما علي السلمان وغادة عبد الخالق، حيث فازا بجائزتين نقديتين بعد ان اختارت لجنة تقييم خاصة صورهما  كأفضل صورتين للاسبوعين الاخيرين للمسابقة "1000 دينار لحصالتك" . وقد سبق للبنك ان سلم فائزين اثنين جوائز نقدية في اول اسبوعين لانطلاق المسابقة التي استمرت اربعة اسابيع وقدمت جوائز نقدية لغاية 1000 دينار.

وتجدر الاشارة الى ان المسابقة اختارت الحصالة لتكون محور المنافسة في هذه المسابقة كونها ترتبط بذاكرة الكثيرين كما انها  كانت محور اعلانات البنك الوطني لشهر رمضان المبارك. وقد لاقت الحصالة اقبالا كبيرا من قبل المتابعين على برنامج انستاغرام حيث انضم أكثر من 4000 متابع جديد الى موقع البنك الوطني الرسمي على هذا البرنامج وفاق عدد الصور المشاركة 700 صورة.

وتندرج المسابقة في إطار الحملات التي يطلقها البنك الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي لديه في فيسبوك وتويتر وانستاغرام، وذلك في إطار سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه على هذه المواقع. ويستعد البنك في الفترة المقبلة للإعلان عن عدد من المسابقات الجديدة والمبتكرة في الإطار نفسه. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للبنك الوطني على فيسبوكNBK Official Page  وعلى تويتر @NBKPage وانستاغرام  @NBKPage.

 

×