زين تطرح عروضها الجديدة على أجهزة بلاك بيري بأسعار تنافسية

أعلنت زين الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات المتنقلة في الكويت عن طرحها لمجموعة من العروض الجديدة على أجهزة BlackBerry وذلك بأسعار تنافسية تلبي احتياجات عملائها المختلفة.

وذكرت الشركة أن هذه العروض الجديدة تحتضن عدد من المميزات، حيث يمكن للعميل اختيار أي من أجهزة BlackBerry الجديدة و الحصول على باقة BlackBerry Lite  مجانا لمدة ثلاثة شهور بالإضافة إلى خط تعبئة eezee برصيد نصف دينار  KD0.500 وذلك فور شراء الجهاز.

و بينت "زين " إنها خصصت هذه العروض عند شراء جهاز BlackBerry 9900 بقيمة 175 دينار كويتي أو جهاز BlackBerry9790 بقيمة 135 دينار أو جهاز BlackBerry 9360  بقيمة 91 دينار، وذلك لتعطي عملائها اختيار ما يفضلونه من أجهزة بحسب احتياجاتهم و رغباتهم الشخصية.

و أوضحت الشركة بأن باقة BlackBerry Lite تحتضن على عدد من خدمات الانترنت و البلاك بيري المهمة و التي يحتاجها العميل في حياته اليومية، ومنها خدمة BlackBerry Messenger (BBM) و BlackBerry Mails و Facebook و Twitter و WhatsApp و استخدام تطبيقات App World ، بالإضافة إلىMy Space و تصفح الانترنت.

وأكدت الشركة بأنها دائمة الحرص على تأمين أفضل العروض والخدمات بأحدث التقنيات و الأجهزة، خصوصاً أنها استثمرت كثيرا في مجالات تكنولوجيا المعلومات وطورت كثيرا من شبكتها بما يخدم توجهات وأهداف الشركة للمرحلة المقبلة التي تتطلب مزيدا من التوسع في خدمات نقل المعلومات.

ونوهت "زين" إن إطلاقها لهذه الحملة و هذه العروض يؤكد مساعيها الجادة في تقديم أفضل قيمة مضافة لعملائها، مشيرة إلى أنها كعادتها دائما سباقة في طرح الخدمات و العروض و التي تخدم مختلف التوجهات الخاصة بالعملاء.

وأشارت "زين"  أنها مستمرة في سياسة جلب الأحدث إلى عملائها من حيث العروض و الخدمات و الأجهزة، وذلك ضمن إطار الهدف الذي تسعى إليه وهو تقديم الخدمة المميزة و العروض الحصرية لقاعدة عملائها الكبيرة ، حتى يشعر مستخدم شبكة «زين» بالفرق الواضح في الجودة والسرعة عند الاتصال في جميع أنحاء الكويت في أي وقت وأي مكان.

 

×