الوطني يطلق برنامجا شاملا للتوعية الصحية بين موظفيه

أطلق بنك الكويت الوطني برنامجا صحيا شاملا بين موظفيه استمرارا لحملاته التوعوية في اطار مسؤوليته الاجتماعية والتزامه بخدمة المجتمع والاهتمام بموظفيه.

ويقوم هذا البرنامج على العديد من المبادرات تشمل حملات للتبرع بالدم والتوعية الصحية العامة وإخفاض الوزن والتوعية لمكافحة سرطان الثدي والكشف المبكر عنه الى جانب صحة الاسنان وغيرها.

ويهدف تنظيم هذا البرنامج الى تعزيز الوعي الصحي والارشاد الى نمط حياة صحي وسليم لموظفي البنك. وتشهد حملات البنك الوطني للتبرع بالدم مشاركة كثيفة دعما للدور الذي يقوم به بنك الدم وتشجيعا للجميع للتبرع وبث روح العطاء في المجتمع. وقد دأب البنك الوطني على تنظيم حملات دورية للتبرع بالدم تعبيراً عن روح المشاركة الاجتماعية وإيمانا بدور البنك الفعال في خدمة المجتمع وخدمة المرضى والمحتاجين.

كما يولي البنك الوطني اهتماما برعاية صحة موظفيه، وعلى رأسها الرعاية الغذائية واجراء فحوصات دورية للضغط والقلب والكشف على الاسنان. كما ينظم سنوياً حملة لمكافحة سرطان الثدي لتوعية المجمتع عمومًا والمرأة خصوصًا بمخاطر سرطان الثدي وسبل الوقاية منه واهمية والكشف المبكر له.

ويشارك مجموعة من المتخصصين والاطباء في هذه الحملات التوعية التي تشتمل فحوصات عامة  وتقديم الاستشارات الطبية اللازمة للوقاية من الامراض الصحية ومشاكل الاسنان.

هذا ويحفل سجل الوطني بالعديد من المبادرات الريادية على صعيد دعم القطاع الصحي. ويسعى البنك إلى توفير مختلف سبل الدعم للمستشفيات والمؤسسات والجمعيات المعنية بتقديم خدمات الرعاية الصحية في البلاد، إلى جانب قيامه بصورة مستمرة بتنظيم الأنشطة والحملات التوعوية المتعددة الأغراض والرامية إلى تعزيز الوعي الصحي وتشجيع السلوكيات والعادات الصحية بين أفراد المجتمع.