الوطني: أكثر من 70 الف مشترك على مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان

نجحت صفحات بنك الكويت الوطني على مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب أكثر من 70 ألف مشترك خلال شهر رمضان المبارك في ظل الإقبال الكبير على مسابقة حصالة الوطني والاعلانات الرمضانية الخاصة التي أطلقها البنك بمناسبة الشهر الفضيل.

وقالت مسؤولة العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني بدرية الرشيد ان التفاعل على صفحات البنك الوطني خلال شهر رمضان كان نشيطاً وايجابياً، ونجحت مواقع التواصل الاجتماعي التابعة للبنك من فيسبوك وتويتر ويوتيوب وانستاغرام من استقطاب أكثر من 70 ألف مشترك. لقد كان البنك الوطني سباقاً في مواكبة تطلعات الشباب والتفاعل معهم ليس فقط من خلال الخدمات المصرفية العصرية التي تنسجم مع احتياجاتهم، ولكن ايضا من خلال تواصلنا المباشر معهم على مواقع التواصل الاجتماعي الاكثر جذباً للشباب اليوم، وقد كان البنك الوطني سباقا  باطلاق قنوات على مواقع التواصل الاجتماعي  كما كان اول بنك في الكويت يطلق حسابه على برنامج انستاغرام.

وأضافت الرشيد ان مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالبنك الوطني قدمت برنامجاً خاصاً برمضان تخلله تقديم نصائح وارشادات خاصة بمتطلبات الصيام والصحة والغذاء الى جانب مسابقة حصالة الوطني التي نجحت في استقطاب متابعين جدد. كما نافست اعلانات البنك الوطني خلال الشهر الفضيل واعلانه الاخير بمناسبة عيد الفطر على صدارة الاعلانات الاكثر مشاهدة خلال هذا الشهر. وتابعت مواقع التواصل الاجتماعي خلال رمضان عملها الاعتيادي في التفاعل المباشر مع المتابعين والرد على جميع استفساراتهم واطلاعهم على آخر العروض والخصومات الحصرية لكافة عملاء البنك، ومواكبتهم أولاً بأول بأحدث المستجدات على الساحة الاقتصادية وأخبار البنك المحلية والعالمية.

ومن الجدير بالذكر أن بنك الكويت الوطني يولي قنوات الاتصال الاجتماعي أهمية كبيرة من منطلق حرصه على مواكبة كافة التطورات لتلاءم احتياجات ورغبات عملائه، بالاضافة الى سعيه الدائم لتفعيل التواصل بينه وبين متابعيه على هذه المواقع. لمزيد من المعلومات قم بزيارة الموقع الرسمي للبنك الوطني على فيسبوكNBK Official Page  وعلى تويتر @NBKPage وانستاغرام  @NBKPage