فيفا: راوتر انترنت بسرعة 42.2 ميجابايت في الثانية خلال العيد

احتفالاً بحلول عيد الفطر السعيد، أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن طرح راوتر انترنت جديد بسرعة تصل إلى 42.2 ميغابايت في الثانية متوفرحالياً لدى جميع فروعها، مقدمة بذلك لعملائها أسرع تقنية انترنت متوفرة في الكويت. سوف يتيح الجهاز الجديد للراغبين في الحصول على خدمة انترنت متميزة فرصة تصفح المواقع الإلكترونية وتحميل الملفات بكل سرعة ويسر. ليس على الراغبين في إقتناء الجهاز سوى زيارة أي من فروع الشركة المنتشرة في مختلف أنحاء الكويت لشراء راوتر الانترنت بسرعة تصل إلى 42.2 ميغابايت في الثانية ضمن أي باقة انترنت تناسب تطلعاتهم وإحتياجاتهم.

يسعد شركة VIVA أن تكشف النقاب عن أحدث وأسرع راوتر إنترنت في الكويت بسرعة تصل إلى 42.2 ميغابايت في الثانية وأن تقدمه لعملائها خلال عيد الفطر الكريم. فخدمات الانترنت ذات السرعة والجودة العالية كانت ومازالت إحدى نقاط قوتها وتميزها. ومع طرح راوتر الانترنت الجديد فإن الشركة تقدم لعملائها أحدث تقنيات البرودباند المتنقلة بأسعار تنافسية، وتتمنى VIVA لجميع عملائها عيداً مباركاً.

ومن خلال راوتر الانترنت البالغ سرعته 42.2 ميغابايت في الثانية،  سيتمكن مستخدمو الانترنت من التمتع بسرعة تبدأ من 7.2 ميغابايت بالثانية وتصل حتى 42.2 ميغابايت في الثانية. ومن خلال هذه الباقة المتنوعة من سرعات الانترنت المميزة، تتيح  VIVA  للعملاء اختيار الباقة التي تناسب احتياجتهم وفقاً للسعر والسرعة المطلوبة.

تبدأ الأسعار من دينار واحد وتصل لــ 18 د.ك. لباقة "Surf On"، وبرودباند إنترنت (الاتصال بالإنترنت ذات النطاق العريض)، حيث تسمح لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق استخداماً غير محدود للانترنت. وعند تجاوز حد الاستخدام المجاني، يستطيع العملاء متابعة تصفح الانترنت والتواصل على الشبكات الاجتماعية، والتحدث بكل حرية دون انقطاع في خدمة الانترنت مقابل تسديد رسوم الاستخدام الإضافي.

 

×