زين: 'فكرة' تتصدر قائمة دعايات الشركات والمؤسسات الكويتية في رمضان

منحت "تساويق" المجلة الإلكترونية المتخصصة في أعمال التسويق والمشاريع مجموعة "زين" المركز الأول عن دعايتها الجديدة لشهر رمضان المبارك، والتي جاءت هذا العام تحت عنوان "فكرة".

وذكرت المجموعة في بيان صحافي أن دعايتها الجديد "فكرة" نالت المركز الأول في الاستطلاع السنوي الخاص بشهر رمضان لأفضل إعلان تلفزيوني للشركات والمؤسسات الكويتية، وهو استطلاع إلكتروني تقوم به مجلة "تساويق" عبر حساباتها على الشبكات الاجتماعية كشبكة تويتر والفيس بوك.

وأوضحت زين أن دعايتها التي حملت هذا العام رسالة "السعادة" قد نالت المركز الأول بنسبة 64.8 %، لتتصدر قائمة أفضل خمس دعايات في الكويت، وهي القائمة النهائية بعد استطلاع  اشتمل على 23 دعاية تلفزيونية.

وأشارت المجموعة إلى انها قدمت هذه الدعاية (فكرة) بصوت المنشد حمود الخضر وهي تهدف إلى نشر السعادة، مبينة أنها حرصت على إضفاء شخصيتها في هذه الحملة سواء من خلال الصور أو من خلال إيقاع اللحن لهذه الأنشودة، وهو ما يميز جميع دعاياته التلفزيونية التي تسعى من خلالها إلى المساهمة في نشر القيم الاجتماعية.

وأفادت أن سلسلة دعاياتها في السنوات الأخيرة لطالما ارتكزت من خلال الفضائيات والصحف على لمس المشاعر والإلهام في ذات الوقت، وهذا ما ينطق به لسان حال دعاية "فكرة" التي تعتمد على فكرة "الإنشاد"، حيث تعتبر امتداداً لسلسلة دعايات "العيد"، "قطورة"، "الشجرة".

وأكدت زين أن هذا الخط  الإبداعي الذي سلكته في دعاياتها  لن تحيد عنه لكونه يحمل صفات وملامح هوية العلامة التجارية، مبينة أنها حرصت على أن لا تغير نهجها في صناعة دعاياتها وخصوصاً تلك التي تخاطب من خلالها المجتمعات والشعوب.

الجدير بالذكر أن دعاية "فكرة" التي أطلقتها مجموعة زين مع بداية شهر رمضان الفضيل هي واحدة من ثلاث صور لسيناريوهات مختلفة تخاطب فيها مجموعة زين مجموعة من القيم الاجتماعية، مثل السعادة وتحقيق الأحلام، إلى أن تنتهي بآخر صورة في احتفالها بعيد الفطر المبارك.