المشروع الوطني للشباب يحتفل بالقرقيعان مع أطفال مستشفى 'NBK'

بالتعاون مع فريق نشر المحبة، إحتفل المشروع الوطني للشباب بالقرقيعان مع أطفال مستشفى البنك الوطني للأطفال NBK . ويأتي الإحتفال ضمن الحملة الرمضانية التي أطلقها فريق نشر المحبة تحت شعار "من القلب للقلب"

وقد تواجد أعضاء فريق حملة " من القلب للقلب" في ديسكفري مول يوم الأربعاء الماضي الموافق 1 أغسطس 2012، داعين رواد المول من الأطفال لتعبئة أكياس القرقيعان وكتابة رسالة تهنئة مع كل كيس موجهة خصيصا لأقرانهم المرضى في مستشفى NBK. وبدوره قام فريق نشر المحبة بالتعاون مع متطوعين من قبل المشروع الوطني للشباب بزيارة مستشفى  NBK يوم الاثنين الماضي الموافق 6 أغسطس 2012. حيث قضى المتطوعون يومهم مع الأطفال وتبادلوا معهم التهاني ووزعوا الهدايا والقرقيعان عليهم.

وبالمناسبة قالت مؤسسة فريق نشر المحبة، فاطمة موسوي:" للعام الثاني على التوالي ينظم فريق نشر المحبة مبادرة "من القلب للقلب" بهدف رسم الإبتسامة على وجوه الأطفال وإضفاء جو من البهجة على يومهم. لقد حرصنا ليس فقط على إستمتاع الأطفال المرضى بأجواء إحتفالية ممتعة وإنما والأهم هو غرس مفهوم العطاء والشعور بالآخر لدى الأطفال بشكل عام فأقرانهم المرضى قد حرمهم المرض من الاحتفال بهذه العادة الاجتماعية وسط أصدقائهم وعائلاتهم".

وبدورها افادت حنين الغبرا من المشروع الوطني للشباب: "إننا سعداء بمشاركتنا في هذه الإحتفالية، خاصة وأن هذه الشريحة من مجتمعنا بحاجة الى المزيد من الدعم خاصة في المناسبات الاجتماعية التي يتضمنها شهر رمضان المبارك، شهر الخير والتراحم بين شتى فئات المجتمع".

والجدير بالذكر أن "نشر المحبة" هو فريق تطوعي أطلق أنشطته منذ عامين بهدف تعزيز ثقافة حب الوطن والعمل من اجله وغرس مفاهيم العمل الخيري والتطوعي لخدمة الوطن متخذيم من «اجعل عطاءك جزءاً من حياتك» شعاراً وهدفاً لهم. ويقيم الفريق العديد من الأنشطة والفعاليات في مختلف مناطق الكويت، ومن ابرز مشاركات الفريق، حملة تبرعات بيت عبدالله ومشروع رحلة الأمل.

 

×