الوطني يكافئ عملاء 'الذهبي' بعروض حصرية على مجموعة الساعات والمجوهرات الفاخرة

يقدم بنك الكويت الوطني عرضا حصريا لعملاء حساب الذهبي على مجموعة المجوهرات الفاخرة من بياجيه وكورلوف، بالتعاون مع مجموعة مراد يوسف بهبهاني وذلك من 9 الى 11 أغسطس 2012.

ويتيح هذا العرض لعملاء الذهبي الاستفادة من عروض خاصة على أحدث وأرقى المعروضات من ساعات و مجوهرات بياجيه وكورلوف في معارضهم الكائنة في مجمع الصالحية عند استخدام بطاقات الذهبي الائتمانية.

وقال مدير إدارة الفروع المحلية مساعد مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية الشخصية لدى البنك الكويت الوطني احمد خالد الخضر "إن الوطني يحرص دائماً على مكافأة عملاء الذهبي بأفضل العروض الحصرية وأرقى الخدمات. ويأتي هذا العرض المميز والفريد بالتعاون مع مجموعة مراد يوسف بهبهاني انطلاقاً من اهتمامنا بعملاء الذهبي في إطار المزايا التفضيلية الكثيرة والخدمات الحصرية التي يوفرها حساب الذهبي لهم في إطلالته الجديدة".

وأضاف الخضر إن "هذا العرض الحصري يتيح لعملاء الذهبي الاختيار من التشكيلة الفاخرة لمجوهرات كورلوف وبياجيه بأسعار مميزة. ونحن نشجع عملاءنا على اغتنام هذه الفرصة نظراً لتوفرها لفترة محدودة".

وتجدر الإشارة إلى أن حساب الذهبي دأب على الدوام على توفير أفضل المنتجات والخدمات المعدة لتلبية احتياجات هذه الشريحة المميزة من العملاء ومنحهم كل الاهتمام اللازم عبر تخصيص مسؤول مصرفي شخصي عن رعاية وإدارة جميع تعاملاتهم المصرفية، علاوة على ما يوفره لهم من عروض مجزية ومزايا تفضيلية مغرية. ولمزيد من المعلومات، يمكن لعملاء الذهبي الاتصال مسؤول حساب الذهبي الخاص بهم أو الاتصال بخدمة  "هلا ذهبي" على 1801801 أو زيارة موقعنا www.nbk.com.

 

×