الشايع توقع اتفاقية تمثيل حصري مع 'غاريت بوب كورن'

أبرمت شركة محمد حمود الشايع مؤخراً اتفاقية تمثيل حصري مع شركة "غاريت بوب كورن شوبس" العالمية، وهي الشركة الأمريكية ذات التاريخ العريق في إنتاج أجود أنواع الـ بوب كورن بالنكهات المختلفة، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن افتتاح أول فرع لهذه العلامة الشهيرة في الكويت تزامناً مع افتتاح التوسعة الجديدة في مجمع الأفنيوز في خريف عام 2012.

بدأت شركة "غاريت بوب كورن شوبس" نشاطها التجاري في مدينة شيكاغو في الولايات المتحدة الأمريكية عام 1949، واشتهرت منذ ذلك الحين بانتاج الـ "بوب كورن" الفاخر بالوصفة السرية التي امتازت بها العلامة التجارية، وباستخدام الطريقة التقليدية في تحضير منتجاتها باستخدام الأواني النحاسية.

الجدير بالذكر أن غاريت بوب كورن تحرص على اختيار أفضل أصناف المواد الأولية التي تدخل في تركيب منتجاتها والتي تقدم لمحبيها بنكهات تقليدية شهيرة مثل: شيكاغو ميكس، كاراميل كريسب، وتشيز ـ كورن التي امتزج اسمها عبر السنين باسم علامة غاريت بوب كورن، علماً بأن لدى الشركة أكثر من 25 فرعاً في الولايات المتحدة الأمريكية، بالإضافة إلى فروعٍ أخرى في مختلف أنحاء العالم مثل: سينغافورا، وهونغ كونغ، وماليزيا. كما ستمثل هذه الاتفاقية مع شركة الشايع توسعاً جديداً للعلامة التجارية عبر أسواق الشرق الأوسط والمنطقة.

وفي تعليق له على هذا  الحدث قال لانس تشودي الرئيس التنفيذي لشركة غاريت بوب كورن: "نحن سعداء جداً بتوقيع هذه الاتفاقية مع شركة الشايع، لما في ذلك من أثر إيجابي على توسيع نطاق انتشار العلامة التجارية في أنحاء العالم لتصل إلى أسواق الشرق الأوسط. تتمتع علامة غاريت بوب كورن ومنذ تأسيسها في مدينة شيكاغو بشهرة واسعة في الولايات المتحدة الأمريكية، وفي السنوات الأخيرة ازدادت شهرة نكهات غاريت بوب كورن اللذيذة واتسعت رقعة انتشارها إلى أنحاء مختلفة في بلاد العالم. إننا على ثقة من أن خبرة شركة الشايع الواسعة في تمثيل العلامات التجارية الرائدة في الأسواق العالمية سوف تساهم بشكل كبير في استمرار هذا الانتشار وزيادة شعبية هذه العلامة المفضلة لدى الجميع".

وفي هذا السياق أضاف محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة محمد حمود الشايع:"غاريت بوب كورن هي ماركة عالمية شهيرة استطاعت أن تحافظ على مكانتها الريادية بالالتزام بتطبيق أعلى معايير الجودة والتركيز على المحافظة على الطعم المتميز واللذيذ. إن إضافة هذه العلامة الرائدة إلى مجموعة الماركات العالمية التي تمثلها شركة الشايع في مختلف أسواق المنطقة يعتبر تطوراً طبيعياً في التجربة الفريدة في التسوق التي نحرص على تقديمها لزبائننا، بالإضافة إلى كونها تمثل توسعاً جديداً لشركة لشايع في أصناف الأغذية التي نقدمها. ونحن نتطلع للاحتفال بافتتاح أول محلات غاريت بوب كورن في مجمع الأفنيوز مع نهاية العام الحالي".