'بيتك': مليون مستخدم للمصحف الالكتروني من مختلف أنحاء العالم

قال نائب مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة سعيد توفيقى بيت التمويل الكويتي"بيتك" إن مشروع المصحف الالكتروني الذي أطلقه "بيتك" لمستخدمي الآيفون والآيباد قبل عامين، ارتفاعاً كبيراً في عدد المستخدمين من مختلف أنحاء العالم ، وصل إلى مليون مستخدم، ويمثل هذا الرقم ثلاثة أضعاف عدد المستخدمين في العام الماضي.

وأضاف توفيقى بأن المملكة العربية السعودية تتصدر قائمة الدول التي تم تنزيل البرنامج من خلال سكانها، بنسبة 50% ،وتليها الولايات المتحدة الأمريكية والكويت والإمارات العربية المتحدة ومصر وفرنسا وبريطانيا على الترتيب.
وأشار إلى أن البرنامج المجاني الذي يعد أضخم المشاريع الالكترونية التي أطلقها "بيتك" لمستخدمي الآيفون والآيباد يتميز بسهولة الاستخدام مع تعدد المقرئين وكتب التفسير المختلفة بلغات متعددة (التركية، والفرنسية، علاوة على العربية والإنجليزية).

وقال بأن "بيتك" عمل على إطلاق تحديثين للبرنامج مع دخول شهر رمضان المبارك خلال العام الماضي والحالي، خاصة وأن هذا الشهر تستحب فيه قراءة القرآن باستمرار، وهو ما يرسخ الهوية التي ينطلق منها "بيتك" في جميع أعماله كونه أول مؤسسة مالية كويتية تعمل وفق أحكام الشريعة، كما تساهم هذه الخدمة في نشر القران الكريم والتعريف به لجميع مستخدمي هذه الأجهزة بدون استثناء.

ويتمكن المستخدم من تنزيل البرنامج من خلال "الآب ستور" App Store الموجود في الأجهزة المذكورة، وذلك من خلال البحث عن كلمة "KFH" ومن ثم تسجيل اسم المستخدم وكلمة السر الخاصة بصاحب الحساب لدى "الآب ستور" App Store.

 

×