الوطني يوزع أكثر من ألف وجبة إفطار في منطقة الشويخ الصناعية

قام فريق العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني بتوزيع أكثر من ألف وجبة إفطار في منطقة الشويخ الصناعية. وجابت قوافل السيارات العديد من الاحياء الداخلية في المنطقة التي تشهد تجمعات بشرية كثيفة وذلك في إطار حملة موائد الوطني الخيرية لإفطار الصائمين والتي تندرج ضمن برنامج البنك لشهر رمضان الكريم "افعل الخير في شهر الخير" الذي يطلقه البنك سنوياً مع بداية شهر رمضان الكريم.

وقال مسؤول العلاقات العامة في بنك الكويت الوطني طلال عادل التركي ان البنك الوطني حريص على توسيع نطاق حملته الرمضانية والتي تندرج في اطار برنامج "افعل الخير في شهر الخير" لتشمل مناطق أخرى ذات الكثافة السكانية.

وأضاف أن البنك الوطني ملتزم برسالته الاجتماعية وفي مساهماته خلال شهر رمضان منذ أكثر من 20 عاما، وفي كل عام يحاول لم شمل أكبر عدد من الصائمين ان كان من خلال خيمة البنك الوطني الرمضانية أو من خلال زيارات قوافل البنك الوطني الى المساجد ومناطق التجمع السكاني الكثيف، وذلك من اجل المشاركة الفعالة والمساهمة الانسانية  خلال الشهر الفضيل.

جدير بالذكر أن حملة موائد الوطني لإفطار الصائمين، التي أطلقها بنك الكويت الوطني مع بداية شهر رمضان المبارك في إطار برنامج اجتماعي حافل بالفعاليات والأنشطة الخيرية والإنسانية، تشهد إقبالاً لافتاً من جانب الصائمين الذين توافدوا بالمئات على مراكز الإفطار الجماعي في خيمة البنك الوطني قرب المسجد الكبير المواجه للمبنى الرئيسي للبنك.

 

×