كواليتي نت: أجهزة سامسونج وسوني لكل من يشترك أو يجدد اشتراكه

أعلنت شركة كواليتي نت-المزود الأول للانترنت وخدمات الاتصالات المعلوماتية في الكويت- عن إطلاق عروض الصيف التي تمتد خلال الفترة من 22 يوليو  ولغاية 15 سبتمبر والتي تقدم فيها هذا العام الأجهزة الإلكترونية والأكثر طلباً بأقل الأقساط الشهرية .

وكشف مدير التسويق والعلاقات العامة عبدالله بوفتين عن انطلاق عروض الصيف من كواليتي نت بالتزامن مع شهر رمضان المبارك ، متمنياً لعملاء الشركة الكرام شهر مبارك يتقبل فيه منهم صالح الأعمال ويعيده عليهم وعلى الأمة الإسلامية باليمن والخير والبركات ، وبهذه المناسبة أعدت كواليتي نت مجموعة منتقاة من الأجهزة الالكترونية الحديثة والتي تطرحها الشركة لعملائها بأقل الأسعار عن طريق خدمة الأقساط الشهرية ، وقد تم انتقاؤها بدقة تامة وتتألف من أحدث إصدارات تكنولوجيا سامسونج وسوني وغيرهما من العلامات التجارية الرائدة في عالم الالكترونيات .

وأوضح بوفتين أن كواليتي نت تقدم  هواتف سامسونج الذكية S3 وأجهزة بلاي ستيشن فيتا من سوني وسامسونج تاب 8.9 وأحدث أجهزة الاستقبال التلفزيوني عبر الانترنت "فولكينو" وراوتر الرقابة العائلية "نت جيني" Netgennie الذي يحمي الأبناء من المواقع غير المرغوب بها كالعنف والمواد الإباحية والمحتويات الخاصة بالبالغين والتهديدات الفنية للإنترنت مثل الفيروسات والقرصنة ، بأقل الأقساط الشهرية عند الاشتراك أو تجديد الإشتراك بأي من خدمات برودباند كواليتي نت .

وأضاف بوفتين ، أن كواليتي نت تقدم هدايا فورية مضمونة لكافة عملاء خدمات البرودباند من اختيارهم ، لتمنح كواليتي نت عملاءها ميزة الاختيار من بين قائمة  الهدايا القيمة المخصصة للعرض. كما سيكون بإمكان عملاء الشركة إضافة المزيد من النقاط الإضافية لبرنامج المكافآت "تستاهل" طوال فترة العرض.

وفي الختام أكد بوفتين أن التزام كواليتي نت بالجودة وخدمة العملاء المميزة، وكذلك العروض الاستثنائية والجوائز القيمة كل هذه عوامل كفيلة بجعل تجربة الانترنت مع كواليتي نت تجربة غنية مليئة بالإثارة والبهجة.

 

×