VIVA ترعى دورة الروضان الرمضانية الثالثة والثلاثين لكرة القدم

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن رعاية دورة الروضان الرمضانية الثالثة والثلاثين لكرة قدم في الصالات المغلقة التي تعقد خلال شهر رمضان الفضيل، وذلك تأكيداً على التزامها بتعزيز قطاع الرياضة وتشجيع  نمط العيش الصحي.

ومن جهته قال فهد الفهد، مسؤول أول العلاقات العامة والإتصال بشركة VIVA: "تفخر VIVA برعاية دورة الروضان السنوية والمشاركة فيها، حيث يهدف هذا الحدث الرياضي إلى تشجيع الشباب الكويتي ودعمه من خلال تسليط الضوء على الرياضة، وما ينطوي عليها من فوائد جمة تثري حياة الفرد وتعزز صحته. وتتمتع VIVA بتاريخ حافل بدعم قطاع الرياضة ويتجلى هذا من خلال رعايتها لمنتخب الكويت الوطني  لكرة القدم، وفريق نادي مانشستر يونايتد وفريق ريال مدريد اللذين يعتبرا من أشهر وأقوى فرق كرة القدم في العالم."

تجدر الإشارة إلى أن دورة الروضان الرمضانية لكرة القدم هي حدث ينظم سنوياً تخليداً لذكرى المرحوم عبدالله المشاري الروضان. وقد حققت هذه الدورة إقبالاً جماهيرياً واسعاً مع تعاقب السنين وتزايد لهفة عشاق كرة القدم ومستوى المنافسة بين الفرق المشاركة.

وتقام فعاليات الدورة في الصالات المغلقة أو ما أصبح يعرف رسمياً بكرة قدم الصالات المغلقة FUTSAL، وستجرى المباريات في صالة الشهيد فهد الأحمد الداخلية بمقر اتحاد كرة اليد في الدعية.  

وتندرج رعاية VIVA لهذا الحدث الرياضي في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية الذي وضعته الشركة إسهاماً منها في نشر التوعية ورفع مستوى الاهتمام بممارسة الرياضة واتباع نمط عيش صحي.

 

×