بنك الخليج يفوز بجائزة شهادة الجودة 2012 من 'جي بي مورغان'

أعلن بنك الخليج اليوم عن تسلّمه جائزة شهادة الجودة من "جي بي مورغان" تقديراً لتميزه التشغيلي في مجال إنجاز معاملات المدفوعات والتحويلات التجارية "من بنك إلى عميل" ومن "بنك إلى بنك" لعام 2012 للسنة الثالثة على التوالي.

وقام كل من عاصف رزا - العضو المنتدب، ورئيس إدارة خدمات الخزينة والأوراق المالية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و علي موسى – العضو المنتدب ورئيس منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا و شريف عبدالسلام - نائب رئيس المؤسسات المالية و خدمات الخزينة لمنطقة الشرق الأوسط بتقديم الجائزة بالنيابة عن "جي بي مورغان" إلى خالد المطوع، مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمارات، بحضور كل من كارلوس ريبيرو، رئيس المدراء الماليين ومدير عام الإدارة المالية والدعم، والسيد/ فيصل المرزوق – مساعد مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمارات، إلى جانب  منى منصور، نائب مدير عام العمليات في بنك الخليج و مآب القاسم- مديرالأعمال المصرفية الدولية والاستثمارات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 يوليو 2012.

وبهذه المناسبة، صرح مدير عام الأعمال المصرفية الدولية والاستثمارات في بنك الخليج، خالد المطوع قائلاً: "إنه لمن دواعي فخرنا واعتزازنا أن نحظى بتقدير واعتراف مؤسسة "جي. بي. مورغان" المالية المعروفة. فهذه الجائزة تؤكد تفوّق بنك الخليج في سرعة معدلات إنجاز التحويلات المالية وتأتي شاهداً على كفاءة موظفي العمليات وتفانيهم في سبيل توفير الحلول الأفضل في هذا المجال، والتي تلبي الاحتياجات المالية لعملائنا". واختتم حديثه قائلا: "وتعزّز هذه الجائزة سمعتنا كبنك رائد في السوق في مجال العمليات المصرفية، وخدمة العملاء، والجودة."

هذا، وقد حقق بنك الخليج أعلى معدلات السرعة في إنجاز المعاملات والتحويلات المالية STP بنسبة بلغت 99.50% لفئة "بنك إلى عميل"، متخطياً بذلك معايير الأداء الصارمة لمؤسسة "جي بي مورغان" في هذا المجال. و بذلك يتأهل لجائزة شهادة الجودة للسنة الثالثة على التوالي عن فئة النخبة للتحويلات "من بنك إلى عميل"

وتجدر الإشارة إلى أن "جي. بي. مورغان تشيس آند كومباني" هي إحدى مؤسسات الخدمات المالية الرائدة في العالم، ويبلغ حجم أصولها 2.3 ترليون دولار، وتنتشر عملياتها في أكثر من 60 دولة حول العالم. وتتميز المؤسسة بالريادة في مجالات الأعمال المصرفية الاستثمارية، والخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المصرفية للمشروعات الصغيرة والتجارية، ومعالجة المعاملات المالية، وإدارة الأصول والملكية الخاصة. وتشكل "جي. بي. مورغان تشيس آند كومباني" أحد مكونات مؤشر داو جونز، وتقدم خدماتها إلى ملايين العملاء الأفراد في الولايات المتحدة والعديد من كبار العملاء في العالم من الشركات والمؤسسات والهيئات الحكومية ضمن علامتيها التجاريتين "جي. بي. مورغان" و"تشيس".

للمزيد من المعلومات حول "جي. بي. مورغان تشيس آند كومباني" يرجى الاطلاع على الموقع الإلكتروني www.jpmorganchase.com.

 

×