العقارات المتحدة: توقيع اتفاقية مع 'سيتي سينما' في عمان

أعلنت شركة العقارات المتحدة عن توقيع اتفاقية مع شركة سيتي سينما، واحدة من أهم مشغلي دور العرض السينمائي في سلطنة عمان، حيث بدأت عمليات التجهيز  وإدارة المساحات المؤجرة في صلالة جاردنس مول، أحدث المشاريع التجارية السياحية التي تتولى شركة العقارات المتحدة تطويرها في سلطنة عمان.

وستقوم سيتي سينما بتشغيل مجمع سينمائي يضم ثلاث صالات عرض مزودة بأحدث التقنيات والشاشات والأنظمة الصوتية المتطورة، لتوفر بذلك مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه لرواد المول عند افتتاحه في نهاية هذا العام.

وسيضم المول مجموعة مختارة من المحلات التجارية وعدد من المطاعم المتنوعة سواء كانت عائلية أو تقدما لوجبات الخفيفة والسريعة والمقاهي و هايبرماركت.

ومن الجدير بالذكر أن شركة العقارات المتحدة هي وكيلة التأجير والتسويق للمول و قد أقامت بتأجير مساحات إلى اشهر العلامات التجارية عالمياً ومحلياً،  مثل"كارفور" Carrefour ، "نستله تولهاوس" Nestle Tollhouse ، "ذا بودي شوب" The Body Shop، و  مجموعة جمجوم.

وتعليقاً على هذه الاتفاقية، صرح السيد علي حسن موسى، مدير عام شركة العقارات المتحدة في سلطنة عمان، وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة العقارات المتحدة، قائلاً: "إن هذه الاتفاقية التي تم توقيعها مع سيتي سينما ستتيح لنا توفير أفضل وأحدث وسائل الترفيه لرواد المول بمختلف أعمارهم وأذواقهم. كما إننا نتطلع ونسعى إلى جعل صلاله جاردنس مول مركزياً ترفيهياً وسياحياً متكاملاً يوفر تجربة فريدة تجمع مرافق الترفيه والتسوق تحت سقف واحد".

وفي هذا الصدد، قال السيد عقيل جواد سلطان،  عضو المنتدب لمجموعة جواد سلطان التي تملك شركة سيتي سينما: "يسرنا التعاون مع شركة العقارات المتحدة فنحن نسعى إلى جعل هذا المجمع الجديد المنتظر افتتاحه من نهاية العام الحالي معلماً ترفيهياً فريداً، وستشهد دور السينما إقبالاً جماهيرياً واسعاً في سلطنة عمان.

نحن على يقين أن القاعات السينمائية المؤلفة من ثلاث شاشات عرض، وتتسع لستمائة شخص، ستمنح رواد صلاله جاردنس مول فرصة الإستمتاع بمشاهدة أحدث الأفلام.

ونحن على استقبال رواد دور السينما عند افتتاح أبواب هذا الصرح التجاري والترفيهي المميز".

ومن جهتها، قالت السيدة رنيمة المطر، نائب رئيس تنفيذي لدى شركة العقارات المتحدة الكويت: "يشهد السوق العماني نموا تصاعديا في كلا من القطاع التجاري والعقاري والسياحي، ومن هنا فإننا نؤمن بان مشروع صلاله جاردنس مول واحدا من اهم المشاريع لدى شركة العقارات المتحدة المسؤول المباشر عن تمويل أنشطة صلالة جاردنس مول ولضمان نجاح المشروع، فقد انتقت الشركة مجموعة المستأجرين لتلبية احتياجات سوق التجزئة في صلاله."

ويعتبر صلاله جاردنس مول أحدث المشاريع العقارية التي تتولى شركة العقارات المتحدة إدارتها في عمان، وهو أول مجمع تجاري وسكني يتم تشييده في صلالة، ثاني أكبر مدينة في سلطنة عمان ومن المتوقع تسليم المشروع في أواخر العام الجاري.

وسيتضمن المجمع 168 شقة فندقية تحت اسم صلاله مول رزيدنسز وستتولى إدارته شركة سفير العالمية لإدارة الفنادق و هي شركة زميلة للعقارات المتحدة.

يتميز هذا المشروع بتصميمه البارع الذي يجمع بين العمارة العمانية التقليدية والمرافق العصرية ويمتد على مساحة 65،637 متراً مربعاً تضم 86،074 متراً مربعاً من المساحات المبنية.

وتعدّ سيتي سينما من أبرز شركات تشغيل وإدارة دور العرض السينمائي في سلطنة عمان مع خبرة تتجاوز أربع عقود من الزمن.

وهي شركة مملوكة بالكامل من قبل شركة عمان العربية للسينما، إحدى شركات مجموعة شركات جواد سلطان.