سامسونج تزود مستخدمي جهاز 'جالكسي نوت' بتحديث لمجموعة تطبيقات 'بريميوم سويت'

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة اليوم عن توفر تحديث لمجموعة تطبيقات"بريميوم سويت" (Premium Suite)لمستخدمي جهاز"جالكسي نوت" (Galaxy Note) في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتضمن التحديث ميزات إضافية معززة للوسائط المتعددة ومجموعة تطبيقات جديدة ومطورة للقلم الذكي "S Pen"، بالإضافة إلى نظام التشغيل المحدّث "أندرويد 4.0 -آيس كريم ساندويش".

كما تتضمن مجموعة تطبيقات "بريميوم سويت" ميزات وأدوات جديدة وحصرية لجهاز "جالكسي نوت" وقلمه الذكي المبتكر "S Pen"، بما في ذلك "S Note"، الأداة الفريدة التي تسمح للمستخدمين بجمع ما يسجلونه من ملاحظات أو مسودات مع المحتويات الرقمية الأخرى، ما يزودهم بطريقةٍ جديدة لكتابة قصصهم الخاصة. وتتوفر أداة "S Note" بقوالب متعددة جاهزة للاستخدام ضمن مجموعة من المهام مثل محضر الاجتماع والمذكرات وغيرها.

وتضم أداة "S Note" تطبيقي "Shape Match" و"Formula Match" المبتكرين اللذين يساعدان على تصحيح ورقمنة الأشكال الهندسية وحتى حل المعادلات الرقمية من خلال رسمها بقلم "S Pen"، مما يعزز الكفاءة والإنتاجية أثناء التنقل. كما سيكون في مقدور المستخدمين رسم الجداول والشبكات التي تتم رقمنتها بصورةٍ فورية، وبالتالي توفير الكثير من الوقت والجهد. وعلاوة على ذلك، سيتمكن المستخدمون من البحث عن المعلومات وتحصيلها بسرعة من خلال محركات البحث المعرفية المدمجة في أداة "S Note".

ولإضافة لمسة شخصية، تتضمن مجموعة تطبيقات "بريميوم سويت" تطبيق "My Story" المطوّر الذي يسمح للمستخدم بإنشاء بطاقات رقمية شخصية للأصدقاء أو العائلة باستخدام كافة أشكال المحتوى كالملاحظات ومقاطع الفيديو والصور والنصوص والصوت.

وتعليقاً على إطلاق هذا التحديث، قال أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالاتلدى سامسونج الخليج للإلكترونيات: "من خلال طرح تحديث مجموعة تطبيقات "بريميوم سويت"، سيحظى العملاء في منطقة الخليج بأفضل ما يمكن أن توفره أجهزتهم، حيث يقدم هذا التحديث طيفاً واسعاً من الميزات المذهلة والتطبيقات المبتكرة لقلم S Pen التي تعزز التجربة المتكاملة لجهاز "جالكسي نوت". وسنواصل التزامنا بتقديم تجارب استثنائية للعملاء، مع مواصلة طرح ميزات وتحديثات جديدة تثري عروضنا".

ويمنح تحديث "آيس كريم ساندويش" مظهراً وإحساساً جديداً كلّياً لنظام التشغيل "أندرويد" على جهاز "جالكسي نوت"، وذلك من خلال تزويد المستخدمين بواجهة ذكية تتضمن قائمة تطبيقات معادة التصميم وتهدف إلى تسهيل عملية تنفيذ مهام متعددة. كما يحتوي التحديث على ابتكاراتٍ جديدة مثل "Face Unlock" و"Snapshot" و"Android Beam" وغيرها.

للحصول على محتوى الوسائط المتعددة وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:http://www.samsung.com/galaxynote.

 

×