بنك الخليج: موضي الخميس تفوز بسحب الدانة على جائزة ربع مليون دينار

أعلن بنك الخليج عن فوز موضي عبدالله الخميس بالسحب ربع السنوي الثاني من حساب الدانة على جائزة 250,000 د.ك. الذي أجري على الهواء مباشرة عبر إذاعة مارينا 88.8 إف.إم في ضيافة برنامج "الديوانية".

وأعرب السيد/عبدالله الخميس والد الفائزة/ موضي عن بالغ سعادته وحجم المفاجأة عند تلقيهم الاتصّال الهاتفي من برنامج الديوانية لإعلان فوز ابنته بجائزة الدّانة.

وتعليقاً على الفوز قال السيد/ عبدالله الخميس: "تغمرني البهجة والسرور وأشكر الله على مباركتنا بهذه النعمة والله فعّال لما يريد."

وإلى جانب فرص الفوز، يمنح حساب الدانة العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة "بطاقة الدانة للايداع الآلي الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية ايداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "حاسبة الدانة" الجديدة التي تمكن العملاء من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب المليونير، وذلك مباشرة على الإنترنت.

كما يمكن فتح حساب الدانة في غاية السهولة . فما على العميل سوى التوجه إلى أحد فروع البنك البالغ عددها 56 فرعاً أو الاتصال بمركز خدمة العملاء على رقم 1805805. كما يمكن زيارة موقع بنك الخليج الإلكتروني www.e-gulfbank.com للرد على كافة الاستفسارات المتعلقة بحساب الدانة أو أي من خدمات ومنتجات البنك الأخرى.

 

×