التجارية العقارية بصدد طرح مناقصتين لإنشاء مشروعي ’لايت’ و ’داين زون’

قالت عبير البحر مديرة ادارة العلاقات العامة أن التجارية العقارية بصدد طرح مناقصتين لإنشاء مشروعي (لايت light– المهبولة) و (داين زونDine Zone– العقيلة) وهما أحدث انجازات الشركة التجارية العقارية لعام 2012 ويتوقع الانتهاء من المشروعين مع نهاية عام 2013.

ويقع (لايت  light) على أهم التقاطعات بالطريق الساحلي بمنطقة المهبولة صمم ليضم نخبة من أرقى المطاعم المحلية والعالمية على مساحة أرض 5,490 م‌2 وبمسطح بناء للطابق الأرضي يعادل 2,970م‌2، يتميز لايت بأسقف ذات ارتفاع مضاعف و أرضية مرتفعة عن منسوب الشارع ، روعي بالتصميم تعدد مناطق الجلوس الداخلية والخارجية.

اما المنطقة الوسطية  تضم مساحات مفتوحة متعددة الأغراض مزودة بخدمات المباني الذكية لاستغلالها في المناسبات المختلفة . وبذلك يكون مشروع لايت ليس مجرد تجمع فريد لأرقى المطاعم في المنطقة ، ولكن وجهة لأصحاب الذوق الرفيع.

ويقع (داين زون  Dine Zone) على شاطئ منطقة العقيلة مباشرة ليقدم مزيج من المطاعم الراقية بأجواء ساحرة على مساحة أرض 17,378 م2 و مساحة بناء 8,300 م2.

ويتكون المشروع من 26 وحدة لكل منها دورين أرضي و أول مع اطلالة على البحر وأهم ما يميز المشروع المنطقة الوسطية الخلابة بما تحتويه من مسطحات خضراء بتصاميم مختلفة تأخذ الزائر برحلة مشوقة من مواقف السيارات الى الشاطئ المحاط بأشجار النخيل.

والجدير بالذكر ان الشركة التجارية العقارية هي من رواد التطوير العمراني بدولة الكويت بمشاريعها و خدماتها التأجيرية المتميزة.