اعيان للاجارة: قرار شطب الادراج 'صدمة' وقررنا التقدم بـ'تظلم'

قالت شركة اعيان للاجارة انه على ضوء قرار هيئة أسواق المال المتعلق بإلغاء ادراج اسهم عدد من الشركات، ومن بينها "أعيان للاجارة"، تود الشركة أن تؤكد للمساهمين والدائنين وعموم جمهورها الكريم بأنها قد بذلت قصارى جهدها في السنوات الماضية من أجل الالتزام بكافة تعليمات البنك المركزي وهيئة أسواق المال، وفي هذا الإطار حرصت الشركة على التعاون اللامحدود مع كافة الجهات الرقابية والحكومية تحقيقاً للمصلحة العامة وتوخياً للشفافية والنزاهة في مساعي حل مشاكل أعيان المالية مع الدائنين.

وقد قامت شركة أعيان باستيفاء الشروط التي حددتها هيئة السوق في قرارها الصادر في نهاية شهر مارس الماضي، حيث عملت بجد وبالتعاون والتنسيق مع كبار المساهمين والدائنين على تنفيذ مطلب زيادة رأس المال، ونجحت في إنهاء إجراءات الاكتتاب في النصف الأول من شهر يونيو الماضي، وقدمت للهيئة البيانات الخاصة بزيادة رأس المال والذي تجاوزت قيمته 33 مليون دينار.

وفي ذات الوقت أنهت الشركة بياناتها المالية الخاصة بعام 2011 وقدمتها لهيئة أسواق المال حسب ما ورد في مخاطبتها مع الشركة والذي تضمن تحديداً اتخاذ إجراءات زيادة رأس المال وتزويدهم بالبيانات المالية الختامية.

وبعد استيفاء شروط الهيئة ضمن مدة المهلة الممنوحة للشركات، جاء قرار الهيئة بإلغاء إدارج أسهم الشركة ليشكل صدمة كبيرة لنا.

حيث لم يكن القرار متوقعاً، وخصوصاً أن أعيان اجتهدت كي تستوفي كافة شروط وتعليمات الهيئة وحرصت على أن يتم ذلك في المهلة المحددة.

وتود "أعيان" ان تبين للسادة المساهمين وجميع ذوي الصلة بأنها لن تتواني باتخاذ جميع الإجراءات للمحافظة على الإدراج ، ولذلك قررت الشركة أن تتقدم بطلب تظلم على قرار الهيئة، وفق ما يتيحه قانون الهيئة والشروط والأحكام، آملين أن يتم إعادة النظر في القرار وإلغاؤه في ضوء ما قامت به الشركة وقدمته من بيانات ووثائق وإجراءات تستوفي الشروط المعلنة لهيئة أسواق المال.

×