بنك الخليج يعلن عن الفائز بـ250 الف دينار في سحب الدانة

سيعلن بنك الخليج عن الفائز بجائزة حساب الدانة التي تبلغ 250,000 د.ك. في سحب سيجري على الهواء مباشرة في مجمع المارينا يوم 4 يوليو 2012.

وسيتم إجراء السحب عبر برنامج الديوانية بإدارة المذيع المعروف/ خالد الانصاري من إذاعة مارينا 88.8 F.M..من الساعة 1-3 بحضور ممثل وزارة التجارة والصناعة.

هذا ويشجع بنك الخليج جميع العملاء في الكويت على فتح حساب الدانة و/أو مضاعفة المبالغ المودعة في أرصدتهم لمضاعفة فرص فوزهم في السحوبات الأسبوعية التي تمنح كلاً من الفائزين العشرة جائزةً قدرها ألف د.ك. هذا إلى جانب سحب المليونير الذي يمنح فائزاً واحداً فرصة الفوز بالجائزة الكبرى التي تبلغ مليون دينار كويتي. وعلاوةً على منح حساب الدانة فرص الفوز بجوائز نقدية إلا أنه يشجّع العملاء أيضاً على توفير الأموال. وتجدر الإشارة إلى أن فرص الفوز تضاعف بمضاعفة المبالغ المودعة بالرصيد وطول مدة بقائها.

كما يمنح حساب الدانة أيضاً العديد من الخدمات المتميزة منها خدمة "بطاقة الدانة للإيداع الحصري" التي تمنح عملاء الدانة حرية إيداع النقود في أي وقت يناسبهم، إضافة إلى خدمة "الحاسبة" التي تمكِن عملاء الدانة من حساب ما لديهم من فرص للفوز في سحب الدانة.

على العملاء الراغبين في المشاركة بسحوبات الدانة، زيارة أقرب فرع من فروع البنك البالغ عددها 56 فرعاً والمنتشرة في جميع أنحاء الكويت، أو بالاتصال بمركز خدمة العملاء على الرقم 1805805 للحصول على المزيد من المساعدة والتوجيه. كما يمكن زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الخليج www.e-gulfbank.com للحصول على جميع المعلومات الخاصة بحساب الدانة أو أي من منتجات وخدمات البنك. كذلك يمكن للعملاء زيارة الموقع الخاص بالدّانة للحصول على تفاصيل أكثر حول المنتج www.e-gulfbank.com/aldanahwinners.

 

×