فيفا: باقة حصرية من خدمات بلاك بيري بـ3.9 دينار شهريا

أعلنت اليوم شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن طرح باقة  حصرية من خدمات BlackBerry لعملاء الدفع المسبق والآجل مانحة عشاق الهواتف الذكية BlackBerry خدمة متكاملة بأسعار مدروسة تناسب مختلف الميزانيات.

ويتيح هذا العرض الحصري لمستخدمي الهواتف الذكية BlackBerry التمتع بحدّ اقصى من المكالمات المحلية واستخدام الانترنت برسوم شهرية مخفضة، وفي إطار هذا العرض، سيتسنى لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الإستمتاع بخدمات BlackBerry لقاء 3.9 د.ك. شهرياً، وفور تشغيل هذه الباقة الجديدة لخدمات الهاتف الذكي BlackBerry، سيحظى عملاء الدفع الآجل والدفع المسبق على حد سواء باستخدام محلي غير محدود لخدمات  BlackBerry وخدمة بيانات مخصصة لتصفح الفيديو.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً:  "نحرص دوماً على توفير أحدث الخدمات وأفضلها إلى عملائنا للارتقاء بتجربتهم وضمان تحقيق أعلى مستويات الرضا لديهم. واستمراراً لجهود شركة VIVA الساعية دوماً إلى تلبية احتياجات عملائها، أطلقنا هذه الباقة الجديدة من باقات الهواتف الذكية، التي صممت خصيصاً لتوفير الحل الملائم بالسعر الأفضل لعملاء الدفع الآجل والدفع المسبق الذين يستخدمون الهواتف الذكية BlackBerry".

واختتم البدران قائلاً: "من خلال هذا العرض الجديد، تؤكد  شركة  VIVA التزامها بمنح عملائها خدمات هي الأسرع والأكثر اعتماداً عليها في عالم الاتصالات ، كما تؤكد حرصها على تخطي توقعاتهم."

وبإمكان جميع عملاء الدفع الآجل والمسبق الاستمتاع بهذه العرض المتواصل اعتباراً من 1 يوليو 2012. وسوف يستفيد عملاء BlackBerry الحاليين من مميزات هذه الخدمة تلقائيا عبر اشتراكاتهم المقبلة.

 

×