بيفرلي: 'كي جي ال' عضو فعال في مجلس الاعمال الاميركي منذ 2008

قال نائب رئيس مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت ومدير أدارة العقود الحكومية في شركة رابطة الكويت والخليج القابضة 'كي جي ال' سكوت بيفرلي، أن الأجتماع المنعقد أمس الثلاثاء في منتجع هيلتون يهدف الى التعريف بأعضاء المجلس المنتخبين الجدد وتزويدهم بالفعاليات التي ستقام لسنة  2012/2013.

وأوضح سكوت أن مجلس الأعمال الأمريكي يعتبر عضو معتمد في غرفة التجارة في الولايات المتحدة الأمريكية، ويطور هذا المجلس ويعزز الأعمال الأمريكية ومصالحها في دولة الكويت، حيث يسعى أيضا الي تعزيز الوعي بالأعمال الأمريكية ومنتجاتها وخدماتها في الكويت.

وأشاد بيفرلي بالعلاقات التجارية والاقتصادية القائمة بين الكويت والولايات المتحدة الأمريكية قائلا انها اكتسبت زخما كبيرا خلال السنوات الماضية، من خلال تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين حيث قام مجلس الاعمال الامريكي بالكويت بانجازات كبيرة انعكست بصورة واضحة على الشراكة الثنائية بين الكويت وامريكا، حيث انها علاقة استراتيجية ومتطورة تعكس مدى التعاون بين البلدين.

ويتشكل مجلس إدارة مجلس الأعمال الأمريكي في الكويت من 12 عضواً من مختلف القطاعات ومنها: النفط والغاز، المالية، الدفاع، القانونية، اللوجستية، التعليم والبيئة.

ويتم تعيين 4 أعضاء مسؤولين من الـ 12 عضواٌ الأخرين وذلك لضمان تلبية رسالة وأهداف المجلس. 

ويشارك أعضاء المجلس في 8 مجموعات حيث يجتمعوا ثلاث مرات سنوياُ لمناقشة تحديات معينه تخص الأعمال التجارية في الكويت حيث تغطي هذه المجموعات مجالات عده ومنها: الدفاع، الأمن والسلامة، التعليم، البيئة، الرعاية الصحية، البنية التحتية والنقل، النفط والغاز، الشؤون القانونية و تدريب الموارد البشرية.

وعرض في الاجتماع الفعاليات التي ستقام خلال الـ 12 شهر القادمة والتي شملت حفل عيد الشكر في سفارة الولايات المتحدة الأمريكية في الكويت، حفل عيد الميلاد، بطولة الغولف في منتجع صحارى والحفل السنوي بالإضافة الى الاجتماعات الدورية الشهرية.

حيث أن هذه الاجتماعات تتيح الفرصة  للأعضاء بمناقشة الفرص المحتملة للأعمال الأمريكية في الكويت.