المصالح العقارية تشكل مجلس ادارتها الجديد برئاسة حمد العيسى

أعلنت شركة المصالح العقارية عن تشيكل مجلس إدارتها الجديد لمدة الثلاثة سنوات القادمة برآسة المهندس حمد فوزي العيسى وعضوية كل من الدكتور أحمد عادل عبد الله (نائب الرئيس) و مؤيد حمد مساعد الصالح و الدكتور عماد موسى دشتي و طارق عبد الرزاق الكندري و حسن بسام الحوري وعبداللطيف عبد الوهاب التمار (العضو المنتدب).

ويأتي تشكيل مجلس الإدارة الجديد بناء على رغبة المساهمين و الملاك الرئيسيين للشركة في أن يكون مجلس الإدارة الجديد مستقل و مكون من المهنيين من ذوي الخبرة و الكفاءة العالية في المجال العقاري لقيادة الشركة إلى الأمام وتحسين أدائها بما يحقق في النهاية خدمة مصالح جميع المساهمين في الشركة بشكل عادل.

وقد عبر رئيس مجلس الإدارة المهندس حمد فوزي العيسى عن نية المجلس الجديد العمل على الإرتقاء بالشركة الى طليعة القطاع العقاري ليس فقط في الكويت بل على صعيد منطقة الشرق الأوسط أيضا ، وذلك عن طريق وضع الخطط التي تهدف إلى تحقيق خدمة أغراض الشركة ورفع الكفاءة التشغيلية للأصول و إعادة هيكلة الأصول المتعثرة و تنمية التدفقات النقدية التشغيلية ، لوضع الشركة و شركاتها التابعة على أسس صلبة لتحقيق الأرباح والعوائد المطلوبة على المدى .

وأضاف أن ذلك لن يتحقق إلا بإتباع أعلى درجات المهنية في العمل ووضع ذلك كله في إطار من  الشفافية في التطبيق والإلتزام بمعايير الحوكمة الإدارية .
وفي الختام لايسع مجلس الإدارة إلا أن يتقدم بالشكر إلى السادة المساهمين على ثقتهم وتزكيتهم له ، و يؤكد على التزامه باتجاه مساهمي الشركة و شركائها بالإضافة إلى عملائها بالعمل على صيانة الشركة بما يحقق خدمة مصالحهم خلال فترة عمل المجلس الجديد.

 

×