بنك الخليج يفوز بجائزة 'أفضل برنامج لتطوير الموظفين' من 'بانكر ميدل إيست'

أعلن بنك الخليج عن فوزه للعام الثاني على التوالي بالجائزة المرموقة "أفضل برنامج لتطوير الموظفين" من مجلة "بانكر ميدل إيست"، وهي المجلة المالية الرائدة في المنطقة والمتخصصة في الصناعة المصرفية. وقد تم الإعلان عن هذه الجائزة خلال حفل خاص أقيم بهذه المناسبة في فندق أبراج الإمارات في دبي، يوم 12 يونيو 2012.

وتعليقاً على هذا الإنجاز الذي حققه البنك، قال  سرور السامرائي - مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج:  "إن الحصول على هذه الجائزة للسنة الثانية على التوالي هي شهادة على التزامنا المستمر بتطوير موظفينا. ونعتز بهذه الجائزة ونشكر اللجنة المنظمة التي منحتنا هذه الجائزة تقديراً لجهودنا في مجال تطوير مواردنا البشرية والارتقاء بكفاءاتهم.  فنحن نبذل كافة مساعينا للمحافظة على موظفينا من خلال توفير برامج تدريبية وتطويرية تساهم في إعداد قوى عاملة تتمتع بالنشاط وتتميز بالالتزام والتفاني."

وأضاف السامرائي: "يكرس قسم التعليم والتطوير في البنك، كافة مساعيه لتزويد موظفينا بأحدث البرامج التدريبية بهدف المساهمة في تنمية مهاراتهم والارتقاء بمسيرتهم المهنية، بما يتيح لهم أداء مهامهم الوظيفية بكل كفاءة واقتدار".

وتأتي هذه الجائزة امتداداً لعدد من الجوائز الهامة التي فازت بها إدارة الموارد البشرية في بنك الخليج خلال السنة ومنها: جائزة "إحلال وتوطين الوظائف" التي يمنحها مجلس وزراء العمل والشؤون الاجتماعية لدول مجلس التعاون الخليجي للسنة السابعة على التوالي، وجائزة "شخصية العام في مجال الموارد البشرية" في النسخة السنوية الرابعة للتميز في مجال الموارد البشرية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، بالإضافة لجائزة "أفضل قيادة تنفيذية في مجال الموارد البشرية" من جوائز ستيفي للأعمال الدولية.

 

×