الشايع و'سبرينكلز كب كيك' الشهيرة من بفرلي هيلز يوقعان اتفاقية حصرية للشرق الأوسط

تم مؤخراً توقيع اتفاقية شراكة حصرية بين كل من شركة محمد حمود الشايع، الشركة الرائدة عالمياً في مجال تجارة التجزئة، وشركة "سبرينكلز كب كيك" الشهيرة من بفرلي هيلز في الولايات المتحدة الأمريكية.

وبحسب بنود الاتفاق حصلت شركة الشايع على حق تمثيل علامة "سبرينكلز كب – كيك" تجارياً في أسواق عديدة في الشرق الأوسط والمنطقة.

شركة "سبرينكلز كب – كيك" والتي تتخذ من مدينة بفرلي هيلز في ولاية كاليفورنيا مقراً لها، كانت السباقة منذ تأسيسها عام 2005 في تقديم الكعكة الشهية بشكلها الجديد من مخابز الشركة، وفي فترة وجيزة ازدادت شهرتها وأصبح لها عدة فروع في الولايات المتحدة الأمريكية في نيويورك، و شيكاغو، وفي واشنطن دي ـ سي.

وتعتبر اتفاقية الشراكة مع الشايع تعزيزاً لسياسة الشركة في التوسع والانتشار في الأسواق العالمية؛ حيث من المفروض أن يتم افتتاح أول محلات "سبرينكلز كب كيك" في الكويت  وقت لاحق من العام الجاري.

تحضر كعكة "سبرينكلز كب كيك" باستخدام أفضل المكونات الأساسية مثل زبدة الكريمة الشهية، والشوكولاته البلجيكية الداكنة، وفانيليا مدغشقر الصافية؛ والفواكه الطازجة  مثل: الموز، والجزر، والفريز، بالإضافة إلى خلاصة عصائر الحمضيات. كما يمكن الحصول على كعكة "سبرينكلز كب كيك" الشهية بنكهات متنوعة مثل الفانيليا الأصلية، أو الشوكولاته الداكنة، أو بنكهة عصائر الحمضيات والزنجبيل. وتختلف العروض  الموسمية الخاصة بحسب فصول السنة مما يجعل محبي "سبرينكلز كب كيك" ينتظرون بفارغ الصبر وصول النكهات المميزة بكل فصل مثل كعكة التوت البري، والليمون في فصل الصيف وغيرها من النكهات في بقية الفصول.

والجدير بالذكر أن النكهة الأصلية والأكثر شهرة بين كافة النكهات المتوفرة في مخابز الشركة في الولايات المتحدة الأمريكية هي الكعكة التي تدعى Red Velvet أو (المخمل الأحمر).

كانديس نيلسون، أحد مؤسسي شركة "سبرينكلز كب – كيك"  قالت: "سبرينكلز كب – كيك" اليوم تمثل الشكل العصري والمطور لمنتج أمريكي كلاسيكي، ولقد ازدادت شهرتها مؤخراً في الأسواق العالمية حيث أنها نالت إعجاب العديد من متذوقيها من السائحين الذين يزورون موطن كعكة الحلوى الأصلي. وإنه لمن دواعي سرورنا أن نلبي طلب زبائننا المتزايد في الحصول هذه الحلوى اللذيذة، وأن نوسع نطاق انتشارها لتصل إلى محبيها في مختلف بلدان العالم من خلال شراكتنا مع شركة محمد حمود الشايع".

وأضافت: " ما يميز علامتنا التجارية هو الطعم اللذيذ الذي اشتهرت به ، والالتزام بالجودة في التصنيع، ونحن واثقون من أن شركة الشايع هي الشريك الأمثل لنقل هذه التجربة الفريدة لزبائننا في الأسواق العالمية".

ومن طرفه قال محمد عبد العزيز الشايع، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في شركة محمد حمود الشايع: " نحن لدينا التزام راسخ نحو زبائننا لنقدم لهم تجربة تسوق فريدة ضمن عدد كبير من العلامات التجارية العالمية التي تنال إعجابهم وتلبي كافة احتياجاتهم.

كما أننا نسعى بشكل دائم لتوسيع دائرة استثماراتنا وزيادة الاختيارات المتوفرة لهم. وبناء عليه كان اختيارنا لضم علامة "سبرينكلز كب - كيك" العالمية إلى مجموعة العلامات التي تمثلها شركة الشايع في مختلف الأسواق المحلية والإقليمية والعالمية، ونحن نتطلع لافتتاح الفرع الأول لها في الكويت في وقت لاحق من هذا العام."

×