نور للاستثمار: المشتري لحصة نور الاردنية الكويتية لم يلتزم بشروط البيع

أكدت شركة نور للاستثمار انها تقوم حاليا باتخاذ جميع الاجراءات القانونية للمحافظة على حقوق المساهمين، وذلك بعد اخلال الطرف المشتري لحصتها في شركة نور الاردنية الكويتية ببنود العقد.

واوضحت الشركة في بيان لها على موقع سوق الكويت للاوراق المالية انها اوردت ما تم بيانه ادناه في التقرير السنوي للشركة لسنة 2011- ايضاح رقم 31 ، والمعلن على موقع الشركة الالكتروني على شبكة الانترنت.‏

قامت شركة نور الاردنية الكويتية للاستثمار المالي (شركة اردنية تابعة لشركة نور للاستثمار المالي بنسبة 100%) ببيع كامل حصتها البالغة 100% من شركة نور الاردنية الكويتية للنقل (شركة اردنية) الى مجموعة من المستثمرين في المملكة الاردنية الهاشمية ("المشترين").

وقد اخفق المشترين في الالتزام بكامل شروط عقد البيع ، كما قام المشترين برفع دعاوي قضائية ضد الشركة وممثليها. وعليه، فان شركة نور الاردنية الكويتية للاستثمار المالي تقوم حاليا باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وذلك للمحافظة على حقوق الشركة الواردة في عقد البيع .

وكذلك قامت شركة نور للاستثمار المالي بتقديم كفالة تضامنية لشركة نور الاردنية الكويتية للنقل مقابل قرض من احد البنوك الاردنية . وبالرغم من تخلف شركة نور الاردنية الكويتية للنقل -المملوكة حاليا للمشترين- عن خدمة القرض ، الا ان الشركة ترى انها لن تتحمل اي خسائر نتيجة لذلك.

×