مجلة بانكر: بوبيان أسرع البنوك المحلية نموا

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك بوبيان عادل عبد الوهاب الماجد أن حصول البنك على جائزة " أسرع البنوك المحلية نموا " من مجلة ذا بانكر ميدل ايست المعروفة يمثل إضافة أخرى إلى ما حققه البنك من انجازات خلال العام الحالي.

وقال الماجد في تصريح صحافي " لا يسعني إلا أن أتقدم بالشكر العميق لجميع عملائنا الذين ساندونا طوال الفترة الماضية خاصة وان تحقيق هذه الجائزة المرتبط بالأرقام وما تحقق من انجازات ما كان ليتحقق بدون دعمهم ومساندتهم لنا والتي نتمنى أن تستمر وتحقق لنا ما نصبو إليه".

وأضاف " إلى جانب عملائنا فان الشكر موصول إلى مواردنا البشرية التي تعتبر الأداة الحقيقة لتحقيق أي انجاز ".

وذكر الماجد أن حصول بنك بوبيان على 5 جوائز خلال النصف الأول من العام الحالي يشكل رسالة واضحة فحواها أن البنك أصبح تحت أنظار المؤسسات الإقليمية والعالمية التي تقوم بعمليات التقييم الموضوعي المبني على أسس حقيقية وأرقام وبينات ومعلومات واضحة للجميع .

وكان مدير عام مجموعة الشؤون الإدارية وليد خالد الياقوت ومدير اول الاتصالات والعلاقات المؤسسية قتيبة البسام قد تسلما الجائزة في الحفل الذي أقامته المجلة في دبي مؤخرا .

لماذا هو الأسرع نموا ؟

وكانت بانكر ميدل ايست قد أرجعت حصول بنك بوبيان على الجائزة إلى مجموعة من الأسباب أهمها نجاح البنك في التحول من الخسارة إلى الربحية واستعادة الكثير من ثقة المساهمين والعملاء خلال فترة وجيزة .

وأضافت أن البنك وبعد مرور أكثر من 7 سنوات على تأسيسه أصبح لديه رؤية واستراتيجيه واضحة عمل على وضعها مجلس الإدارة الحالي بصورة احترافية في الوقت الذي تعمل فيه مختلف إدارات البنك وبصورة مستمرة على تنفيذها وبالشكل الذي يحقق جميع الأهداف المطلوبة.

يذكر ان البنك تمكن في رفع حصته السوقية من التمويل من 2.3 % إلى 4 % كما زاد من ودائع عملائه من 709 مليون دينار إلى حوالي 1.2 مليار دينار بينما ارتفعت محفظته التمويلية من 577 مليون دينار إلى حوالي مليار دينار .

 

×