الرئيس التنفيذي لبنك الخليج يفوز بجائزة 'أفضل مصرفي في العام' من بانكر ميدل إيست

أعلن بنك الخليج عن فوز رئيس مدرائه العامين والرئيس التنفيذي ميشال العقاد، بجائزة "أفضل مصرفي في العام" من قبل مجلة "بانكر ميدل إيست"، وهي المجلة المالية الرائدة في المنطقة والمتخصصة في الصناعة المصرفية. وقد أقيم حفل توزيع جوائز المجلة في 12 يونيو 2012، بفندق أبراج الإمارات في دبي.

وقد صرح ميشال العقاد، رئيس المدراء العامين والرئيس التنفيذي لبنك الخليج، قائلاً: "يشرفني أن أحصل على هذه الجائزة المرموقة التي تعكس جهود وتفاني فريق العمل بأكمله لدى بنك الخليج. وتأتي هذه الجائزة تقديراً لالتزامنا بتقديم أفضل الخدمات المصرفية وأكثرها تميزاً في الصناعة المصرفية.

وقال العقاد أود أن أنتهز هذه الفرصة لأعبر عن شكري لرئيس مجلس الإدارة، محمود النوري، وأعضاء مجلس الإدارة لتوجيهاتهم الحكيمة، وكذلك جميع موظفي بنك الخليج لجهودهم المستمرة في ضمان تقديم الخدمة الأفضل والأسرع في الكويت. ونعتز للغاية بحصولنا على هذه الجائزة من قبل مؤسسة نشر معروفة كبانكر ميدل إيست."

ومن جانبه هنأ محمود النوري رئيس مجلس إدارة بنك الخليج ميشال العقاد على حصوله على هذه الجائزة، قائلاً: "لقد أثبت عام 2012 حتى الآن أنه العام الأمثل بحصول البنك على أبرز الجوائز الدولية المرموقة. ومن دواعي سروري أن يتفق الخبراء في المجال المصرفي على تأييدهم لاستراتيجية البنك الشاملة لدوام تقديم أفضل النتائج لعملائنا، وموظفينا المجتهدين والمجتمع ككل. فلولا القيادة الفعالة والتخطيط الاستراتيجي الثاقب، لما أمكن لنا تحقيق هذا النجاح.
وقد تم الإعلان عن الفوز بهذه الجائزة في حفل عشاء توزيع الجوائز بحضور شخصيات بارزة من كبار المصرفيين والمدراء التنفيذيين والاقتصاديين على المستويين العالمي والإقليمي من قطاع المصارف والمؤسسات المالية. وقد تم اختيار الفائزين بواسطة لجنة تحكيم تضم أشهر الخبراء العالميين في المجال المصرفي والشركات الرائدة ووكالات التصنيف إضافة إلى المراكز المالية المعروفة في المنطقة.

هذا، وتمنح مجلة "بانكر ميدل إيست" جوائزها المرموقة كل عام لمؤسسات الأعمال في المنطقة التي تقدم مستويات استثنائية من خدمة العملاء والابتكار في مختلف القطاعات، بدءاً من المنتجات المصرفية الأساسية إلى خدمات الاستثمار المتطورة. وتجدر الإشارة إلى أن جوائز "بانكر ميدل إيست" قد وضعت في الأساس لتحديد أرقى المعايير في مجال الصناعة المصرفية والمالية.  وتتولى لجنة التحكيم ترشيح البنوك والمؤسسات المالية التي تحرز تقدماً بارزاً ونجاحاً فائقاً على مدى الاثني عشر شهراً السابقة لمنح الجوائز.

 

×