هيئة أسواق المال تطلق موقعها الالكتروني الجديد

أطلقت هيئة أسواق المال موقعها الالكتروني الجديد على شبكة الانترنت وذلك ضمن اطار خطط الهيئة لتطوير وسائل الاطلاع المعلوماتية وزيادة مستويات الافصاح والشفافية.

وقالت الهيئة في بيان صحافي ان الموقع الجديد سيتيح للمتصفحين الحصول على كل المعلومات الضرورية المتعلقة بها مثل القانون رقم (7/2010) في شأن الهيئة واللائحة التنفيذية والقرارات والاعلانات والبيانات الصحافية الصادرة عنها.

وأضافت أنها حرصت على أن يتمتع الموقع الجديد "بتصميم متميز ومضمون ثري بالمعلومات ويتضمن روابط متنوعة في الكويت تهم متصفحيه من المهتمين والمستثمرين على أن يتم تطوير وتوسيع خدمات هذا الموقع بصورة مستمرة".

ودعت الاشخاص المرخص لهم من الخاضعين لرقابتها الى متابعة موقعها وعنوانه (www.cma.gov.kw) بصورة مستمرة للاطلاع على كل البيانات والقرارات والتعليمات الصادرة عنها ومعرفة ماقد يترتب عليهم حيالها.

وتأسست هيئة أسواق المال الكويتية وفقا للقانون رقم 7/2010 الذي أقره البرلمان الكويتي في شهر فبراير عام 2010 وتقوم بتنظيم ومراقبة أنشطة الاوراق المالية وتحقيق مبدأ الشفافية والعدالة والكفاءة والزام الشركات المدرجة بتنفيذ مبدأ حوكمة الشركات وحماية المستثمرين من الممارسات غير العادلة المخالفة لقانون الهيئة.

×