سامسونج تطرح هاتف 'جالاكسي إس 3' رسميا في الكويت

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة رسمياً اليوم عن طرح هاتف"جالاكسي إس 3" الذي يعتبر الجيل الثالث من أجهزة هاتف "جالاكسي إس" الذكية في أسواق الكويت. وتم تصميم الهاتف "جالاكسي إس 3" لتسهيل الاتصالات البشرية في شكل يستلهم الطبيعة، وهو جهاز هاتف ذكي يتعرف إلى صوت مستخدمه ويتفهم نواياه ويتيح له الاتصال فوراً وبمنتهى السهولة.

ويتمتع هذا الهاتف بذكاء أكثر تطوراً من الجيلين السابقين لتسهيل أمور الحياة اليومية. ويتيح هاتف سامسونج "جالاكسي إس 3" مشاهدة المحتويات بشكل لم يسبق له مثيل عبر شاشته فائقة الوضوح مقاس 4.8 بوصة من طراز "Super AMOLED".

وتتيح كاميرا بقوة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بقوة 1.9 ميجابكسل لمستخدمي هذا الهاتف، تشكيلة متنوعة من مزايا الكاميرات الذكية وخيارات التعرف إلى الوجوه والتي تضمن سهولة وفورية التقاط الصور. ويعمل هاتف سامسونج جالاكسي إس 3 بنظام التشغيل "أندرويد آيس كريم ساندويتش"(Ice Cream SandwichAndroid™)، الذي يتميز بقدرات استعمال ووظائف عملية محسَّنة تسهل الحياة اليومية. ويوفر هذا الهاتف الحافل بالتقنيات البديهية، تجربة شخصية فريدة ولا تقبل المساومة في الاتصالات المتنقلة.

وفي سياق تعليقه على طرح الجهاز الجديد، قال السيد أشرف فواخرجي، المدير العام لمجموعة الاتصالات اللاسلكية في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "يعتبر سامسونج جالاكسي إس 3الهاتف الذكي الأفضل في فئته، حيث يقدم للمستخدمين تجربة استثنائية متطورة في عالم الهواتف الذكية. فهو يشتمل على مكونات متفوقة ومميزات تفاعلية تنسجم مع الطبيعة البشرية واحتياجات المستخدمين، في تصميم مستلهم من الطبيعة، مما يجعل منه جهازاً غاية في الذكاء وسهولة الاستخدام. وقد تلقينا ردود أفعال إيجابية مذهلة من عملائنا حول هذا الهاتف الذكي، ونحن واثقون من أن إطلاقه سيرسّخ مكانتنا الريادية في هذا المجال".

ويشار إلى أن سامسونج جالاكسي إس 3 يتوفر حالياً في متاجر التجزئة الرئيسية في كافة أنحاء الكويت مقابل سعر يبلغ 189 ديناراً كويتياً.

يحسن هاتف "جالاكسي إس 3" التجربة التفاعلية بين الجهاز ومستخدمه، ويتكيف هذا الهاتف الذكي بما فيه الكفاية للتعرف إلى شكل وجه وصوت وحركات كل مستخدم على حدة، ليوفر تجربة اتصال أكثر راحة وطبيعية. ومع تزويده بوظيفة "Smart stay" أي التعرُّف الذكي المبتكرة التي تتعرف إلى أسلوب استخدامك لجهازك حين تقرأ كتاباً إلكترونياً أو تتصفح شبكة الإنترنت على سبيل المثال، وذلك من خلال تمكين الكاميرا الأمامية من التعرف إلى عينيك، حيث يواصل الهاتف عرض معلوماته على الشاشة بشكل فائق الوضوح لتعزيز متعة المشاهدة، طالما كانت الكاميرا ترصد وجود العينين.

وإضافة إلى التعرف إلى ملامح وجهك، يتفهم هاتف "جالاكسي إس 3" حركاتك ليمنحك أقصى درجات قدرة الاستخدام. وإذا كنت تتراسل نصياً عبر الجهاز لكنك قررت فجأة الاتصال صوتياً بدلاً من ذلك، لا تحتاج سوى إلا رفع الجهاز إلى جوار أذنك، حيث ستقوم وظيفة “Direct Connect” أي الاتصال المباشر" بتدوير أرقام الجهة التي تتخاطب معها تلقائياً. كما تتيح وظيفة  "Smart stay" لهاتف جالاكسي إس 3 إنقاذك من المشاكل من خلال التقاط أية رسائل أو مكالمات لم ترد عليها، حيث يهتز الجهاز لاإشعارك بوجود مكالمات أو رسائل لم ترد عليها بمجرد التقاطك له بيدك وهو في وضعية السكون.

ويتميز هاتف "جالاكسي إس 3" بوظيفة "S Voice" أي الصوت الذكي، وهي عبارة عن واجهة لغوية طبيعية ومتقدمة للمستخدمين تتيح الاستماع والاستجابة لكلماتك. كما تقدم "S Voice" قدرات  قوية للتحكم بالجهاز والأوامر صوتياً، إضافة إلى السماح للمستخدم بالبحث عن المعلومات وإجراء الاتصالات الأساسية. وحين يتوقف صوت الإنذار في جهازك وكنت بحاجة إلى المزيد من الراحة، فما عليك سوى أن تلفظ كلمة "snooze". كما تستطيع استعمال وظيفة "S Voice" للاستماع إلى أغانيك المفضلة وزيادة أو تخفيض قوة الصوت وإرسال رسائل نصية قصيرة ورسائل بريد إلكتروني أو تنظيم جدول مواعيدك أو تشغيل الكاميرا والتقاط الصور أوتوماتيكياً.

ولا تقتصر روعة الهاتف "جالاكسي إس 3" على توفير مزايا تعزز سهولة الاستخدام، ولكنها توفر تجربة استخدام مريحة تواكب شكل الجسم البشري، حيث يوفر تصميمه المريح لقبضة اليد وانحناءاته اللطيفة وشكله العضوي تجربة اتصال مواكبة لتكوين الجسم البشري. ويجسِّد المفهوم التصميمي لهذا الجهاز الذي يستلهم الطبيعة سلاسة تدفق وحركة الطبيعة. وتعبر بنية الهاتف "جالاكسي إس 3" عن عناصر الريح والماء والضوء في الطبيعة. وتتجسَّد هوية التصميم العضوي المتواضع في جوهره لهذا الجهاز، في خطوطه الانسيابية الخالية من الزوايا الحادة. ورغم طرحه باللونين الأزرق الحَصَوي والأبيض الرخامي، إلا أن سامسونج سوف تطرح لاحقاً تشكيلة إضافية من الخيارات اللونية.

ويوفر الهاتف "جالاكسي إس 3" بفضل شاشته مقاس 4.8 بوصة فائقة الوضوح طراز "Super AMOLED"، تجربة مشاهدة رحبة نابضة بالحياة. وتتيح شاشة هاتف سامسونج التراثية "Super AMOLED"، إمكانية الترقية إلى شاشة HD فائقة الوضوح بزوايا مشاهدة أعرض مقاس 16:9. وبغية ضمان تشاطر وتواصل أسرع للمحتويات، يوفر الهاتف "جالاكسي إس 3" قناة تعامل مع نظام واي – فاي تضاعف طول موجة واي – فاي.

كما يتمتع هاتف "جالاكسي إس 3" بتشكيلة أخرى من المزايا الإضافية التي تعزز أداءه ومتعة تجربة مستخدميه بأساليب جديدة بالكامل. إذ تتمتع الكاميرا قوة 8 ميجابكسل بسرعة إغلاق خالية من الفواصل الزمنية لحاجب الضوء، تتيح لك التقاط صور الأهداف المتحركة بسهولة ومن دون أي تأخير، بحيث تكون الصورة التي تشاهدها هي الصورة نفسها التي تلتقطها. كما تم تزويد الجهاز بوظيفة "Burst Shot" أي شلاّل الصور التي تتيح التقاط 20 صورة متواصلة بشكل فوري وخالٍ من أية انقطاعات زمنية لسرعة إغلاق الحاجب الضوئي. وتعتبر هذه الميزة مفيدة للغاية لالتقاط صور الأهداف المتحركة. إضافة إلى ذلك، تتيح لك ميزة "أفضل صورة" التقاط ثماني صور متواصلة، يقوم بعدها الجهاز باختيار أفضل تلك الصور على الفور استناداً إلى قوة إضاءتها وتلوينها وتكوينها. وبذلك تستطيع تشاطر أفضل صورة التقطتها مع جميع أصدقائك عبر الرسائل النصية القصيرة.

ويضمن الهاتف "جالاكسي إس 3" للمستخدمين الاستمتاع بتجربة تصوير أفضل وأروع بالكاميرا، حيث يتيح الجهاز التقاط أفلام فيديو فائقة الوضوح حتى لدى استخدام الكاميرا الأمامية البالغة قوتها 1.9 ميجابكسل، والتي تستطيع استخدامها لتصوير أفلام فيديو لك شخصياً. كما تساعد الإنارة الخلفية المحسَّنة في إزالة التشويش من الصور والذي ينجم عن الاهتزاز حتى في ظروف الإنارة الضعيفة. من ناحية أخرى، تتيح وظيفة "Pop up Play" أي التشغيل العشوائي تشغيل شريط فيديو في أي مكان ومشاهدته عبر شاشتك بالتزامن مع استعمالك للهاتف في تشغيل وظائف أخرى، ما يلغي الحاجة لإغلاق وإعادة تشغيل أشرطة الفيديو لدى استعراضك لرسائل البريد الإلكتروني الجديدة التي وصلتك أو تصفحك لشبكة الإنترنت.

يعتبر هاتف سامسونج "جالاكسي إس 3" أكثر من مجرد هاتف محمول يتمتع به مستخدم واحد، حيث يتيح لك تشاطر مزايا الهواتف الذكية والاستمتاع بها مع أفراد أسرتك وأصدقائك، بغض النظر عن مكان وجودك. وتستغل وظيفة "S Beam" الشعاع الذكي الجديدة الذي طورته سامسونج من نظام Android™ Beam™، ليتيح تشاطر ملف فيلم سينمائي سعة جيجابايت واحدة خلال ثلاث دقائق وملف موسيقي سعة 10 ميجابايت خلال ثانيتين بمجرد ملامسة جهازك لهاتف جالاكسي إس 3 آخر. أما وظيفة “Buddy Photo Share” أي تشاطر الصور مع الأصدقاء، فتتيح لك تشاطر الصور بسهولة وعلى الفور مع جميع أصدقائك الذين التقطت لهم صورة مباشرة بوساطة الكاميرا أو استخرجتها من حافظة الصور.

ويستطيع مستخدمو هاتف "جالاكسي إس 3" من خلال وظيفة "AllShare Cast" أي التشاطر الجماعي التواصل لاسلكياً مع جهاز التلفزيون الخاص بهم، عبر نقل محتويات هذا الهاتف الذكي فوراً إلى شاشة التلفزيون الكبيرة. كما يمكن استخدام هذه الوظيفة لتشاطر جميع أنواع الملفات فوراً بين الهاتف جالاكسي إس 3 وجهاز الكمبيوتر المكتبي أو التلفزيون بغض النظر عن المسافة الفاصلة بين تلك الأجهزة. كما تحتوي "AllShare Play" على ميزة Group Cast أي تشاطر المجموعات التي تتيح لك تشاطر محتويات شاشتك مع أصدقائك ضمن نفس شبكة واي – فاي، حيث تستطيع الإدلاء بتعليقات وإجراء تغييرات في نفس الوقت مع زملائك في العمل، وتشاهد تشاطراً في الوقت الحقيقي عبر جهازك الهاتفي.

كما يوفر هذا الهاتف الذكي إمكانية الدفع المحمول عبر تكنولوجيا Near Field Communication (NFC). كما تم تعزيز متعة ممارسة الألعاب الإلكترونية عبر هذا الهاتف، من خلال وظيفة "Game Hub" أي مركز الألعاب التي تتيح لك ممارسة العديد من الألعاب التفاعلية الاجتماعية.

 

×