فيفا تحلق مع طيران الجزيرة

أعلنت شركة الإتصالات الكويتية فيفا، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن إطلاق آخر حملاتها التسويقية حيث كشفت النقاب عن طائرة تحمل علامتها التجارية.

وقد تعاونت شركة فيفا مع شركة طيران الجزيرة لوضع علامتها التجارية على إحدى طائرات أسطول الشركة لتجوب بها حول المنطقة وتسليط الضوء عليها. وفي يوم 29 مايو 2012، تم تدشين هذه الحملة عند هبوط الطائرة لأول مرة في مطار الكويت الدولي تعلوها علامة  فيفا التجارية.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية فيفا، المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً:  "يسعدنا أن نكون الشركة الأولى في المنطقة التي تخطو مثل هذه الخطوة. ولكم كانت فرحتنا كبيرة حينما شاهدنا الطائرة التي تحمل علامتنا التجارية تحط لأول مرة في مطار الكويت. وقد  أثمر تعاوننا مع طيران الجزيرة عن طرح أول طائرة يوضع عليها العلامة التجارية و تعتبر هذه وسيلة تسويقية جديدة تعتمدها شركة فيفا لأول مرة لنشر علامتها التجارية حول المنطقة."

وأضاف البدران: "تفتخر شركة فيفا بأن تكون دوماً السباقة في قطاع الاتصالات وأول من يبادر في استخدام وسائل مشوقة للتواصل مع عملائها. ومع هذه الطائرة التي تحمل علامتنا التجارية، سنكون برفقة عملائنا أينما ذهبوا. كما سنواصل تطوير طرق جديدة ومبتكرة للتواصل مع عملائنا وموافاتهم بأحدث الابتكارات في عالم الاتصالات."

وتجدر الإشارة إلى أن طائرة طيران الجزيرة تحمل علامة فيفا التجارية من داخل وخارج الطائرة. وتعتبر هذه الطائرة باكورة للعديد من الفعاليات والعروض الترويجية التي تعتزم فيفا إطلاقها حيث ستقوم الشركة بموافاة عملائها بمزيد من المعلومات والتطورات المشوقة التي ستثير حتماً حماسهم .

هذا وتؤكد شركة فيفا التزامها بتوفير كل ما هو جديد ومبتكر في عالم الاتصالات لعملائها حرصاً منها على تخطي توقعاتهم.

 

×