بوبيان يحصل على جائزة افضل بنك اسلامي

أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك بوبيان عادل عبد الوهاب الماجد أن حصول البنك للعام الثالث على التوالي على جائزة أفضل بنك إسلامي في الكويت من اربيان بزنس Arabian business جاء نتيجة للجهود التي تبذلها موارد البنك البشرية متوقعا أن يحمل المستقبل المزيد من النجاحات والانجازات التي تدفع بالبنك ليكون الاختيار الأفضل في سوق الخدمات المصرفية الإسلامية .

وقال في تصريح صحافي تعليقا على حصول البنك على الجائزة "أن الفضل بعد الله سبحانه وتعالى يرجع إلى طاقات البنك من الكوادر الوطنية وغيرها والتي كانت السبب الرئيسي في تحقيق هذا الانجاز مؤكدا انه لا يمكن أن يتحقق أي نجاح لأي مؤسسة بدون الاعتماد على العاملين فيها خاصة في الجانب التنفيذي لأي خطة تضعها".

وأوضح الماجد أن الحصول على هذه الجائزة يعتبر استمرار للبداية التي انطلق من خلالها البنك في مرحلته الجديدة في عام 2009 مع تشكيل مجلس الإدارة الجديد ومن ثم تعزيز هذا الاستقرار بدخول ملاك جدد إلى البنك على رأسهم بنك الكويت الوطني الذي تزيد حصته الحالية عن 47 % .

وكان مدير عام مجموعة الخدمات المصرفية في البنك عبد الله النجران التويجري قد تسلم الجائزة من وكيل وزارة التجارة والصناعة عبد العزيز الخالدي في الحفل الذي نظمته اربيان بزنس في قاعة الراية الأسبوع الماضي بحضور الماجد وعدد من قيادات البنك.

وكانت اربيان بزنس قد ارجعت حصول بنك بوبيان على جائزة أفضل بنك إسلامي إلى مجموعة من الأسباب أهمها نجاح البنك في التحول من الخسارة إلى الربحية واستعادة الكثير من ثقة المساهمين والعملاء خلال فترة وجيزة .

وأضافت أن البنك وبعد مرور أكثر من 7 سنوات على تأسيسه أصبح لديه رؤية واستراتيجيه واضحة عمل على وضعها مجلس الإدارة الحالي بصورة احترافية في الوقت الذي تعمل فيه مختلف إدارات البنك وبصورة مستمرة على تنفيذها وبالشكل الذي يحقق جميع الأهداف المطلوبة.

وأوضحت اربيان بزنس في سياق مبرراتها أن البنك وبعد سنوات قضاها بعيدا عن مجال العمل المصرفي الحقيقي من خلال توجهات الإدارات السابقة نحو التركيز على الجوانب الاستثمارية لاسيما خارج الكويت عاد مرة أخرى وبقوة للعمل المصرفي من خلال تنويع خدماته للعملاء الأفراد والشركات وأصحاب الملاءة المالية العالية وبصورة محترفة تؤكد توجهاته من خلال التركيز على السوق المحلي.