مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج يحصل على جائزة 'شخصية العام'

أعلن بنك الخليج اليوم عن حصول سرور السّامرّائي - مدير عام الموارد البشرية في بنك الخليج على جائزة "شخصية العام في مجال الموارد البشرية" خلال حفل جائزة النسخة السنوية الرابعة للتميز في مجال الموارد البشرية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، الذي أقامته ناسيبا.

وقد أقيم الحفل يوم 22 مايو 2012 في منتجع حبتور غراند بيتش في دبي لتكريم المؤسسات والأفراد الذين تميزوا في مجال الموارد البشرية والممارسات الإدارية في القطاعين العام والخاص بمختلف دول مجلس التعاون الخليجي.

وعلّق السّامرّائي عند تسلمه الجائزة قائلاًً:  "أتشرف باستلام هذه الجائزة بالنيّابة عن بنك الخليج.

لقد دأبنا على تبنّي نهج يتمحور حول تحقيق التقدّم المستمر، والعمل على توسيع نطاق المعرفة لمواكبة جميع التطورات بالإضافة إلى تطوير فريقنا والقيام بما نؤمن به لتقديم أفضل مستوى من خدمة العملاء على الإطلاق، مما كان له الأثر الكبير في الحصول على التقدير المتمثل في هذه الجائزة، والتي تأتي تقديراً للجهود الممتازة التي يبذلها فريق الموارد البشرية والدعم الكبير الذي نتلقاه من كافة الجهات المعنية لدينا في البنك".

واختتم السامرائي حديثه قائلاً: "ونعتز بتطبيق استراتيجيتنا العامة على صعيد الموارد البشرية والتي تهدف إلى تطوير مهارات موظفينا والإرتقاء بقدراتهم بما يتيح تقديم أفضل الخدمات إلى عملائنا وتحقيق رضاهم، وذلك وفاءً بالوعد الذي قطعناه لعملائنا والذي يضمن توفير أفضل وأسرع الخدمات.

كما سنواصل التركيز على تحفيز موظفينا للنجاح في بيئة مهنيّة تجمع بين العمل الجماعي المميز والتّمكين، وبين السعي الدؤوب لتحقيق التميّز.

وأود بهذه المناسبة أن أتقدم بالشكر إلى الجهات المنّظمة لهذه الجائزة، كما أود أن أشكرهم على اختيار بنك الخليج كـ "أفضل جهة توظيف. "

وقد حضر عدد من أفراد فريق الموارد البشرية في بنك الخليج النسخة السنوية السابعة من مؤتمر تطوير الموارد البشرية في الشرق الأوسط، الذي أقيم خصيصاً لخبراء الموارد البشرية تحت شعار "إعادة صياغة استراتيجيات الموارد البشرية-2012". حيث التقى أكثر من 150 من القيادات والمدراء في مجال الموارد البشرية من مختلف القطاعات لتعزيز تبادل المعلومات والتواصل المهني على مدى ثلاثة أيام.