توقيع اتفاقية بين جسر الخليج و مدى للاتصالات لتوفير سعة انترنت في الكويت

أعلنت شركة جسر الخليج الدولية "جي بي أي"، أول شركة خاصة في الشرق الأوسط تعمل في مجال تشغيل كوابل الألياف الضوئية، ومدى للإتصالات، الشركة الرائدة في تقديم الاتصالات اللاسلكية والإنترنت والإنترانت، عن توقيع إتفاقية شراكة تقدم من خلالها شركة "جي بي أي" سعة إنترنت إضافية لشركة مدى للإتصالات في الكويت.

وستقوم شركة "جي بي أي"، التي أطلقت شبكةكوابل الألياف الضوئيةالخاصة بها في 19 فبراير الماضي، بتقديم خدمات الإنترنت التي تتميز بالأمان، والفعالية والسرعة العالية لشركة مدى لتتمكن من تقديم أفضل الخدمات لعملائها. وتعتبر شبكة كوابل "جي بي أي" هي الأحدث تكنولوجياً في المنطقة، والتي ستقدم لمشغلي الإتصالات بإنترنت عاليالسرعة وبتنوع ومرونة أكبر في تقديمها للخدمات.

وتعليقا على ذلك، اعتبر احمد إبراهيم،رئيس مجلس إدارة شركة مدى للاتصالات:"ان هذا الإنجاز نتيجة طبيعية للعلاقة الوثيقة بين الشركتان الرائدتان إقليمياً.وتأتي هذه الإتفاقية ضمن إلتزامنا بتحقيق أعلى مستوى من الأداء والكفاءة، لتقديم أفضل الخدمات لعملاءنا في الكويت، إضافةً إلى تعزيزها لجهودنا المتواصلة لتوفير أحدث الشبكات التكنولوجية لقاعدة عملاءنا والتي تنعكس بدورها على جودة الخدمة، ولتلبي في ذات الوقت طموحاتهم ورغباتهم في ظل الإقبال المتزايد على الخدمات المتميزة التي تقدمها شركة مدى."

وقال أحمد مكي الرئيس التنفيذي لشركة جسر الخليج الدولية "جي بي أي": "يسعدني أن أعلن عن توقيع الاتفاقية بين شركة جسر الخليج الدولية وشركة "مدى" للاتصالات.

وتعتبر هذه الشراكة هي الثالثة من نوعها لنا في السوق الكويتي، الأمر الذي يشير إلى إدراك قطاع الإتصالات في المنطقة لأهمية وجدوى الخدمات التي نقدمها، وبموجب هذه الاتفاقية ستقوم "جي بي أي" بتوفير خدمات متميزة لشركة "مدى" وعملائها الذي سيستفيدون من التواصل الدولي عبر خطوط اتصال على أعلى مستوى."

وتصل شبكة الكابلات البحرية الخاصة بشركة "جي بي أي" إلى كافة الدول المطلة على ساحل الخليج العربي، ومنها إلى باقي دول أوروبا وآسيا. وقد تم تصميم الشبكة بطريقة دائرية حيث يمكن تعديل مساراتها لتوفير المزيد من المرونة. وتتميز شبكة "جي بي أي" بإمكانيتها التقنية المتفوقة لنقل حتى 10 تيرابت/الثانية عبر قطاعات معينة من الشبكة، وستعمل شبكة "جي بي أي"على تلبية ومواكبة النمو المتسارع على الطلب داخل منطقة الخليج.

 

×