بنك بوبيان يعيد إطلاق موقعه الالكتروني للخدمة المصرفية

أعلن بنك بوبيان عن إعادة تدشين موقعه الالكتروني للخدمة المصرفية عبر الانترنت بحلته الجديدة وتصميمه الأكثر تميزا ليأتي مواكبا للتطورات التى يشهدها البنك على مستوى تقديم الخدمات والمنتجات المصرفية الاسلامية لمختلف شرائح المجتمع .

وأكد مدير عام مجموعة تكنولوجيا  المعلومات ببنك بوبيان الدكتور وليد الحساوي في تعليق على هذه الخطوة ان البنك يسعى الى تقديم اعلى مستويات الخدمة لعملائه من خلال توفير احدث التقنيات والحلول التكنولوجية لهم والتى تمكنهم من الحصول على خدمات مصرفية عالية المستوى .

وأضاف إن البنك يتفهم ويضع في عين الاعتبار مدى تشابه المنتجات والحلول المصرفية التى تقدمها البنوك المحلية ولكن تبقى المنافسة في مستوى الخدمة و طريقة تقديمها بصورة مميزة بشكل يوفر وقت و جهد العملاء مما يمنحهم المرونة والسهولة التي غالبا ما يبحثون عنها .

وقال الحساوي إن موقع البنك للخدمة المصرفية عبر الانترنت و الذي يمكن للعملاء الدخول عليه عن طريق زيارةwww.bankboubyan.com  بشكله الجديد يمثل نقلة نوعية في الخدمات المصرفية الالكترونية التي يمكن الحصول عليها من خلال الانترنت الذي بات يمثل الجهة الأهم في تقديم هذه الخدمات بجانب الوسائل التقليدية المعروفة .

وأضاف انه ومن منطلق الحرص على تقديم خدمة افضل للعملاء فان عليهم التسجيل مرة أخرى في الخدمة المصرفية عبر الانترنت حتى يتمكنوا من الدخول إلى حساباتهم المصرفية و انجاز الخدمات المصرفية التي يرغبون في الحصول عليها .

وحول ابرز مزايا الموقع الجديد قال الحساوي انه يتميز بسهولة الاستخدام سواء من حيث الخدمات التى يقدمها او المعاملات التى يمكن للعملاء القيام بها من خلال الموقع الى جانب تمتعه بأعلى مواصفات الأمان وسرية المعلومات والبيانات الخاصة بالعملاء .

وأضاف " يتمتع الموقع الجديد أيضا بالمرونة العالية التي تجعله قابلا للتصفح من خلال مختلف الأجهزة والهواتف الذكية مثل iPad , Galaxy, iPhone وغيرها إلى جانب أجهزة الكومبيوتر  المختلفة مثل Mac وغيرها ".

تطورات تقنية عالية

من ناحية أخرى قال الحساوي ان هذه الخطوة تاتى ضمن العديد من التطورات التقنية التى شهدتها خدمات ومنتجات البنك ومن بينها توفير اجهزة السحب الآلي التي تقدم خدمة الإيداع النقدي وتطوير خدمات التواصل عبر الهاتف call center  الى جانب تقديم الافضل في مجال الخدمات المصرفية عبر الهواتف الذكية "بوبيان موبايل" .

ويمكن من خلال الموقع اجراء الكثير من العمليات المصرفية ومن بينها متابعة حركة الحسابات المختلفة الى جانب إجراء التحويلات بمختلف أشكالها سواء داخل الكويت او خارجها باعلى مستويات الامن والسرية .

و من الجدير بالذكر أن الموقع الالكتروني للخدمة المصرفية عبر الانترنت يتضمن العديد من المعلومات الهامة للعميل مثل ( تفاصيل الحسابات – التمويل الشخصي –البطاقات الائتمانية – الودائع الاستثمارية ) و غيرها من المنتجات و الخدمات الأخرى.

 

×