الصالح يفتتح غدا ملتقى 'شركات الخدمات' بمشاركة واسعة من البنوك والشركات

يفتتح غدا برعاية وحضور وزير التجارة والصناعة انس الصالح ملتقى (شركات الخدمات) بمشاركة واسعة من البنوك وشركات الخدمات اللوجستية وشركات التأمين والعقار والاستثمار والانترنت ونقل المعلومات والوساطة والنفط والاتصالات.

وقال رئيس اللجنة التنظيمية العليا للملتقى سعد الرشيدي في بيان صحافي اليوم ان رعاية وزير التجارة والصناعة تؤكد الاهمية التي يحظى بها الملتقى ودعم الحكومة المتواصل للقطاع الخاص باعتباره شريكا رئيسيا في كل الأنشطة التنموية.

واضاف الرشيدي ان هذا الدعم الذي يلقاه الملتقى يعتبر الاول من نوعه في الكويت ويستهدف قطاع الاعمال والتشغيل ويأتي مواكبا لخطط الحكومة الجادة في تحويل الكويت الى مركز مالي وتجاري اقليمي والتي تتفق مع شعار الملتقى (شركات تبني كويت المستقبل).

وقال ان الملتقى يكتسب اهميته من هذه المرحلة التي تمر بها القطاعات الاقتصادية المختلفة في ظل الازمة العالمية التي القت بظلالها السلبية على الاقتصاد الكويتي وقطاعاته المختلفة الامر الذي يستلزم بذل المزيد من الجهود التسويقية للتغلب على الاثار السلبية لهذه الازمة.

وذكر ان قطاع الخدمات تربع على قائمة القطاعات المهمة والرئيسية في السوق المحلي والاقتصاد عموما بعد ان كشفت الأزمة معدن هذا القطاع الحقيقي باسهاماته الحقيقية في رفد الاقتصاد بتدفقات نقدية فضلا عن استيعابه العمالة الوطنية.

ويشكل ملتقى شركات الخدمات في الكويت علامة بارزة وفرصة حقيقية للشركات لاستعراض أهم الخدمات التي تقدمها أمام أكبر شريحة من المتابعين لهذا القطاع المهم وتسليط الضوء على بعض المعوقات التي تعترض بعض عملياتهم ونموها بالشكل المأمول.