زين تعزز روابط الإتصال مع شركائها

اختتمت شركة زين أكبر شبكة اتصالات في الكويت بطولة " شركاء زين" الأولى لكرة القدم بتتويج فريق  " كونسبت " بلقب البطولة، وذلك بعد تغلبه على فريق " فونز " في المباراة النهائية بنتيجة 4/2 ، والتي شهدت حضورا جماهيرياً كبيراً.

وفي هذه المناسبة قال المدير التنفيذي للمبيعات  في الشركة شفيق عمر " أن الهدف الرئيسي من هذه البطولة هو توطيد علاقتنا بشركائنا وموزعينا المعتمدين، وتعزيز روح المنافسة الشريفة خارج نطاق العمل".

و أضاف عمر بقوله " نحن حريصون على تبني هذه الفعاليات الايجابية والاستثمار من خلالها بما يعزز علاقتنا بشركائنا، ونعتقد إن فعاليات هذه البطولة وما حققت من آثار إيجابية جاءت لتصب في هذا الهدف".

وبين بقوله " لدينا الكثير من البرامج و الخطط التي نسعى لتطبيقها خلال العام 2012 والتي تخدم علاقتنا بشركائنا وتصب في مصلحة الشركة وعملائها".

و من ناحيته أعرب المدير الفني لفريق كونسبت علي موسى بسعادته بالأداء الذي ظهر عليه لاعبي فريقه في البطولة وقال " نثمن الجهود التي تقوم بها شركة زين في تعزيز أداوت التواصل فيما بينها وبين شركائها، وهذه البطولة خدمت كثيراً المساعي التي تبذلها الشركة في بناء نموذج رائع من التفاعل البناء فيما بينها وبين شركائها".

 

×