فيفا تطرح هاتف سامسونج جالاكسي ’اس 3’ المرتقب

أعلنت شركة الاتصالات الكويتية VIVA، أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، عن طرح الجيل الثالث من هواتف Samsung GALAXY S مع باقات حصرية من باقات VIVA للدفع المسبق والمقسطة المصممة بما يتوافق مع احتياجات عملائها وتطلعاتهم.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لشركة الاتصالات الكويتية VIVA، المهندس / سلمان بن عبد العزيز البدران قائلاً: "يسعدنا أن نكون إحدى الشركات الأولى التي طرحت هاتف Samsung Galaxy SIII في الكويت والذي ينتظره عشاق تكنولوجيا الاتصالات بفارغ الصبر.

وبصفتنا أحدث مشغل لتكنولوجيا الاتصالات في الكويت، نؤمن في شركة VIVA أنه من مسؤوليتنا توفير أحدث الأجهزة والهواتف إلى عملائنا والمجتمع الكويتي عموماً بأسعار تنافسية.

وتسعى VIVA دوماً إلى أن تكون السباقة في طرح أحدث المنتجات والخدمات في سوق الكويت ويأتي إعلان اليوم تأكيداً على التزامها هذا وامتداداً لهدفها بتقديم كل ما هو جديد ومميز في عالم الاتصالات."

وتتضمن باقات هاتف Samsung Galaxy SIII المكالمات المحلية، وخدمة الرسائل النصية القصيرة محلياً وخدمة بيانات الانترنت.

ويمكن للعملاء اختيار الباقة التي تناسب احتياجاتهم وتتيح لهم الحصول على الجهاز وخدمة الانترنت عالية السرعة بسعر مخفض، حيث تبدأ باقات الدفع المسبق من 10 د.ك. شهريا، أما الباقات المقسطة تبدأ من 9 د.ك. شهريا بعقد مدته 18 شهراً.

وتمّ تزويد هاتف Samsung Galaxy SIII  بمعالج تطبيقات مبتكر رباعي النواة Quad-Core، وبنظام التشغيلAndroid 4.0  المعروف باسم Ice Cream Sandwich الذي يوفر أعلى مستويات الأداء ويزيد من سهولة استخدام هذا الهاتف المميز.

ومع Samsung GALAXY S III ، سيتمتع العملاء بشاشة قياس 4.8 بوصة تعمل بتقنية HD Super AMOLED الفائقة الوضوح، وسيتسنى لهم استخدام كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بكسل وأخرى أمامية بدقة 1.9 ميجا مع مجموعة متنوعة من المزايا الذكية وخيارات التعرف على الوجه حرصاً على التقاط أجمل اللحظات على الفور وبسهولة.

كما يحتوي أحدث أجهزة Samsung GALAXY S على العديد من المواصفات الجذابة ومن أبرزها تطبيق الأوامر الصوتيةS Voice الذي يصغي إلى الكلمات ويستجيب لها.

بالإضافة إلى ذلك، يتضمن جهاز Galaxy SIII من سامسونج تطبيق S Beam الجديد المطور عن تطبيق Android™ Beam™ والذي يتيح تبادل ملف فيلم حجم 1 جيجابايت في غضون 3 دقائق وملف موسيقي حجم 10 ميغابايت في ثانيتين وذلك بمجرد لمس هاتف GALAXY S III آخر وإن لم تكن خدمة الانترنت اللاسلكي أو إشارة هوائي الهاتف المحمول متوفرة.

 

×