بنك الخليج يحصل على جائزة 'مصرف العام' من 'آريبيان بيزنس'

فاز بنك الخليج بجائزة "مصرف العام" من مجلة "آريبيان بيزنس" الأكثر مبيعاً في الشرق الأوسط. وقد تسلم الجائزة بالنيابة عن البنك  فوزي الثنيان، مدير عام شؤون مجلس الإدارة، خلال حفل أقيم في قاعة الراية بفندق ماريوت كورت يارد الكويت تحت رعاية معالي وزير التجارة والصناعة أنس الصالح والذي أناب عنه اعبد العزيز الخالدي وكيل الوزارة لحضور الحفل.

كما حضره مجموعة من كبار مسؤولي البنوك وأبرز الشخصيات والمسؤولين من مختلف القطاعات التجارية والمالية والمصرفية في المنطقة. وتجدر الإشارة إلى أن جائزة "مصرف العام" قد خضعت لتقييم لجنة تحكيم من دار ITP للنشر التي تتولى نشر مجلة "آريبيان بيزنس".

وأعرب الثنيان عن اعتزاز البنك بحصوله على جائزة "مصرف العام" التي تقدمها مجلة "آريبيان بيزنس" قائلاً: "تأتي هذه الجائزة تقديراً لجهودنا المبذولة لتوفير أسرع الخدمات المصرفية للعملاء بكل سهولة ويسر، وتأكيداً على نجاح برنامج "نعدك.....مضمون"، الذي طرحه البنك لتلبية متطلبات العملاء المالية، ولاقى نجاحاً باهراً واستفادة كبيرة من جانب العملاء. وسيواصل بنك الخليج سعيه وراء كل ما هو جديد ومبتكر لترسيخ مكانتنا كأحد البنوك الرائدة في الكويت."

واختتم الثنيان حديثه قائلاً: "وسنواصل تركيز جهودنا في تلبية متطلبات عملائنا وتوسيع قاعدة العملاء، مع تقييم فرص النمو الواعدة وتوفير أرقى مستويات الخدمات المصرفية الشخصية والخدمات المصرفية للشركات في سوق الكويت."  

وتأتي هذه الجائزة امتداداً لعددٍ من الجوائز الهامة التي فاز بها بنك الخليج في مطلع العام 2012، ومنها جائزة "أفضل خدمة للعملاء الأفراد" وجائزة "أفضل حزمة مصرفية للمشاريع الصغيرة والمتوسطة" للعام 2012 من مجلة بانكر ميدل إيست؛ وجائزة "أفضل بنك في تبادل العملات الأجنبية 2012 في الكويت" من مجلة غلوبل فاينانس، وجائزة "أفضل بنك للخدمات المصرفية الفردية 2012" من مجلة إيجن بانكر بالإضافة لجائزة "درع المصارف الإلكترونية العربية للإبداع" للعام 2012 في "مسابقة المواقع الإلكترونية للمصارف".

 

×