زين تطرح جهاز 'سامسونج جالاكسي اس 3'

أعلنت زين الشركة الأكثر تقدما في مجال الاتصالات في الكويت أنها ستطرح الهاتف الجديد 'سامسونج جالاكسي اس 3' وهو أحدث هواتف شركة سامسونج من سلسلة 'جالاكسي'، والتي حققت نجاحاً كبيراً في الفترة الماضية لدى الكثيرين من الذين يفضلون استخدام أجهزة اندرويد.

وذكرت الشركة في بيان صحافي أنها ستطرح الجهاز الجديد الذي يعد أفضل جهاز يعمل بنظام Android 4.0.4 Ice Cream Sandwich مع مجموعة باقات " ويانا " المرنة، مبينة أن عملائها وابتداءً من الأسبوع المقبل سيكونون على موعد مع الوجه الجديد للهواتف الذكية، داعية جميع عملائها الراغبين بالحصول على الجهاز بالدخول إلى موقع الشركة الإلكتروني zain.com.kw  و حجز الجهاز ليكونوا من الأوائل في الحصول عليه.

وأوضحت الشركة أن جهاز 'سامسونج جالاكسي اس 3' هو أحدث أجهزة الهواتف الذكية على الإطلاق حيث يتميز الجهاز بعدد كبير من المميزات الحصرية والمبتكرة، مبينة أن الجهاز الذي يبلغ وزنه 133 غرام وسماكته 8.6 ميليمتر فقط، يتمتع بشاشة عرض عالية الوضوح ذات دقة عالية بقياس 4.8 إنش من نوع Super AMOLED HD.

وأضافت أن شركة سامسونج قدمت في هذا الجهاز العديد من  الميزات المبتكرة والتي يتم طرحها للمرة الأولى في الهواتف الذكية، وتعتبر ميزة تتبع حركة العين eye tracking واحدة من أحدث الابتكارات التي يقدمها هذا الجهاز، حيث أن الشاشة لا تُغلَق تلقائياً طالما كان المستخدم يقوم بالنظر إليها، هذا بخلاف أنها ستقوم بإغلاق نفسها تلقائياً بمجرد قيام المستخدم بإبعاد الجهاز عن عينيه ووضعه جانباً.

الجدير بالذكر أن جهاز 'سامسونج جالاكسي اس 3' يتمتع ببطارية قوية تعمل لساعات طويلة مقارنة مع الأجيال الأخرى من نفس السلسلة، ومع تمتعه  بخاصية الـ Bluetooth 4.0 ، فهو يقدم أسرع WIFI متوفر حاليا، وبالإضافة إلى حجم ذاكرته الكبيرة، فإن الجهاز يقدم مجموعة برامج خاصة  تعتمد على التكنولوجيا الجغرافية الحديثة و منها GPS و GLONASS، ومن الميزات التنافسية التي يقدمها هذا الجهاز أن يسمح للمستخدم بسهولة التحويل بين البرامج وعمل أكثر من تطبيق في نفس الوقت دون إغلاق أي برنامج سبق استخدامه.

وأفادت الشركة أن الجهاز سيتوفر مع خيار زيادة السعة التخزينية الخاصة به عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع micro SD،كما يتمتع بكاميرا خلفية بدقة 8 ميغا يكسل قادرة على التقاط الصور المتتالية دون تأخير يُذكر بمعدل 3.3 صورة في الثانية، حيث سيستطيع المستخدم اختيار الصورة الأفضل فيما بينها، وهي قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080p. أما الكاميرا الأمامية بدقة 1.9 ميغا يكسل تستطيع تسجيل الفيديو بدقة 720p.

 

×