بيكر تلي تختتم برنامج مراجعة شهادة المعتمد في المعايير الدولية للتقارير المالية

اختتمت «بيكر تلي» الخميس الماضي برنامج المراجعة لشهادة «المعتمد في المعايير الدولية للتقارير المالية CertIFR» التي تمنحها جمعية المحاسبين القانونيين المعتمدينACCAبالمملكة المتحدة لمن يجتازون اختبارها.

وبهذه المناسبة اعتبر هشام سرور، الرئيس التنفيذي في «بيكر تلي» المتخصصة في المحاسبة واستشارات الأعمال ان هذه الدورة حققت نجاحاً كبيراً وهو ما يثبت أن السعي إلى الاعتماد المهني أصبح عاملاً مؤثراً في عالم الأعمال المحلي والإقليمي.

و أكد سرور أن شهادة «المعتمد في المعايير الدولية للتقارير المالية CertIFR» أثبتت أنها تحظى بأهمية كبيرة بين جمهور المهنيين في عالم المحاسبة والمالية خاصة في ظل الاقبال الكبير الذي لاقاه برنامج المراجعة ورغبة المشاركين في التسجيل للبرنامج حتى اللحظة الأخيرة. كما يعكس هذا النجاح أيضاً تميز أسلوب العرض والتقديم الذي تستخدمه «بيكر تلي» في تنفيذ برنامج المراجعة، والذي امتد على مدار ست محاضرات بواقع 4 ساعات لكل محاضرة.

وأشار سرور الى أن برنامج مراجعة شهادة «المعتمد في المعايير الدولية للتقارير المالية CertIFR» اعتمد في تصميمه وتنفيذه على الجمع بين مساعدة المشاركين على فهم معايير الدولية لإعداد التقارير الماليةوكيفية استخدام المعايير في البيئة العملية، بالتوازي مع إعداد المشاركين للتقدم لأداء الامتحان التأهيلي للحصول على هذه الشهادة.

وأضاف أن «المحاضرين الذين استعانت بهم بيكر تلي الكويت في تقديم البرنامج يتسمون بالمهنية العالية في الجانب العملي والتدريبي على حد سواء، حيث أنهم من ذوي الخبرة والكفاءة العالية والمتخصصين والمعتمدين في مجالات المحاسبة والتدقيق والمالية الحاصلين على شهادة المحاسب الإداري المعتمد CMA. وشهادة المحلل المالي المعتمدCFA، وشهادة المحاسب القانوني المعتمدCPA، فضلاً عن حصولهم على شهادة «المعتمد في المعايير الدولية للتقارير المالية CertIFR».

واشار الى  أنه وفي ضوء نجاح برنامج المراجعة لشهادة CertIFR، والإقبال الكبير الذي شهده التسجيل للاشتراك فيها من مختلف المهنيين في مجالات المحاسبة والمالية والتدقيق من المنتظر أن تعقد بيكر تلي الكويت دورات لاحقة من برنامج المراجعة هذا العام مؤكدا أن «برنامج مراجعةشهادة المعتمد في المعايير الدولية للتقارير المالية سوف يظل أساسيا في الخريطة التدريبية لشركة بيكر تلي الكويت طوال العام، حيث يمثل أحد أبرز البرامج المهنية في عالم المحاسبة».

وقال سرور أن «بيكر تلي» لا تقتصر على تقديم برنامج المراجعة لشهادة CertIFRفقط، بل تقدم دورات تدريبية متخصصة وورش عمل أخرى لمراجعة مختلف الشهادات المهنية الدولية المعتمدة في مجال المحاسبة، وكذلك في مجال استشارات الأعمال مثل مكافحة عمليات غسل الأموال وتمويل الإرهاب، وحوكمة الشركات، وإدارة المخاطر، والالتزام الرقابي، واستمرارية الأعمال، والتعافي من الكوارث، والعديد من الخدمات التدريبية الأخرى.

 

×