سامسونج تطلق جالكسي تاب 2 في الكويت بنظام آيس كربم ساندويتش

أعلنت اليوم سامسونج للإلكترونيات المحدودة، الشركة العالمية الرائدة في توفير الهواتف النقالة، عن إطلاق مجموعة جالكسي تاب 2، الجيل الأحدث من الأجهزة اللوحية، في دولة الكويت. وتتوفر مجموعة جالكسي تاب 2، المزودة بنظام أندرويد آيس كريم ساندويتش 4.0، بقياسي 7 إنش و 10.1 إنش.

ويشكل جالكسي تاب 2 بقياس 7 إنش الجهاز الشخصي المثالي أثناء الحركة، وذلك لما يتمتع به من خفة وزن وسهولة في الحمل، في حين يعتبر جالكسي تاب 2 الأكبر حجماً بقياس 10.1 إنش ملائماً تماماً للاستخدام المنزلي والعائلي. ويأتي هذا الجيل الجديد ليضمأولى أجهزة سامسونج اللوحية المزودة بأحدث نظام أندرويد آيس كريم ساندويتش 4.0للتشغيل. وهو يقدم للمستخدمين تجربة متكاملة من الوسائط المتعددةوالأداء القوي وقابلية التواصل بكل متعة وسهولة مع أصدقائهم وعائلاتهم.

وبهذه المناسبة، قال السيد أشرف فواخرجي، مدير عام مجموعة الاتصالات في سامسونج الخليج للإلكترونيات: "نهدف من خلال إطلاق مجموعة جالكسي تاب 2 من سامسونجإلى تزويد المستهلكين بمجالأوسع من الاختيارات بين أجهزتنا اللوحية، حيث تشتمل محفظةمنتجاتنا الحالية على أجهزة لوحية من مختلف التجهيزات والقياسات والمميزات. إن مجموعة جالكسي تاب 2 هي الاختيار الأمثل للمستهلكين الذين يسعون للحصول على جهاز لوحي يوفر لهم تجربة متكاملة في الوسائط المتعددة مع ضمان الأداء القوي والتصميم المدمج."

واستناداً إلى أندرويد آيس كريم ساندويتش، نظام التشغيل الأحدث من جوجل، سيحظى مستخدمو مجموعة جالكسي تاب 2 بفرصة الاستفادة من الأداء المعزز للوصول إلى شبكة الإنترنت والتطبيقات، وواجهة المستخدم المتطورة، والمميزات والوظائف المتقدمة مثل فتح الجهاز عبر التعرف على الوجه. وبالإضافة إلى ذلك، سيتمكن المستخدمون من الوصول السريع إلىخدمات GoogleTM Mobile Servicesللهواتف المتنقلة، وذلك من خلال الاستخدام المباشر للأيقونات المدمجة مثل يوتيوب وبحث جوجل وجوجل توك وغيرها من التطبيقات الهامة الأخرى.

ولضمان توفير تجربة ترفيهية متكاملة، تقدم مجموعة جالكسي تاب 2 سهولة الوصول إلى المحتوى الغني من خلال خدمات مراكز سامسونج، بما في ذلك مراكز القراء والموسيقى والألعاب والفيديو. وعلاوة على ذلك، يمكن للمستخدمين أيضا الوصول إلى مجموعة واسعة من التطبيقات الممتعة والمثيرة عبر متجر Android Market™ من جوجل. ومن خلال استخدام خاصية AllShare Playمن سامسونج، يمكن للمستخدمين أيضاً الاتصال بأجهزة الوسائط المتعددة الأخرى للمشاركة وتحميل وتخزين المحتوى، وتشغيله في وقت لاحق على التلفزيونات المجهزة بتقنية DLNA.

وتوفر مجموعة سامسونج جالكسي تاب2للمستخدمين سهولة ومتعة التواصل، حيث تزخر هذه الأجهزة بالمميزات القيمة، مثل الاتصال الصوتي والمرئي عبر الفيديو، وخدمة سامسونج المجانية للتراسل عبر الوسائط المتعددة، وخدمة ChatOn. وعبر مجموعة سامسونج جالكسي تاب2، يمكن للمستخدمين استضافة مكالمة فيديو جماعية مع ما يصل إلى 10أشخاص في وقت واحد عبر خدمة Google+ Hangouts.

ويضم هذا الجيل الجديد من الأجهزة اللوحية معالجات ثنائية النواة التي تولد أعلى معدلات القوة في الأداء وأقصى مستوى من الاستخدام عبر مختلف التطبيقات. كما تقدم هذه الأجهزة سهولة للقيام بالمهام المتعددة وتجربة سلسة مع الوسائط المتعددة من خلال سرعات أكبر للتحميل وتصفح الإنترنت. ولضمان أقصى قدر من سهولة الحمل أثناء التنقل، فإن مجموعة جالكسي تاب2تتمتع بالنحافة وخفة الوزن، حيث لا يتجاوز وزن الطراز بقياس10.1إنش 588 جراماً، ووزن الطراز بقياس7إنش 345 جرام. وتأتي الأجهزة مزودة بمنفذ لبطاقة الذاكرة microSD لتزويد المستخدمين بإمكانية توسيع ذاكرة الأجهزة لتصل إلى32 جيجابايت.

ويشار إلى أن مجموعة سامسونج جالكسي تاب2 تتوفر بخياري الجيل الثالث3G أو الاتصال اللاسلكي WiFiفي الطرازات بالقياسين7 و 10.1إنش لدى جميع متاجر الإلكترونيات الرئيسية في دولة الكويت، حيث يبدأ أسعار التجزئة لجهاز جالكسي تاب 2 بقياس 7 إنش من 128دينار كويتي، في حين يتوفر جالكسي تاب 2 بقياس 10.1 إنش بأسعار تبدأ من 158دينار كويتي.

 

×