مشاعر تربح 821 الف دينار في الربع الاول

أعلنت شركة مشاعر القابضة عن تحقيق أرباح صافية بلغت 821.2 الف دينار لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2012، لتكون ربحية السهم 5 فلس .

وبلغ إجمالي الأصول 75.7 مليون دينار بزيادة 5.6% عن نفس الفترة في العام الماضي، وتأتي ربحية الفترة مدفوعة بتطور النمو الايجابي في ايرادات الشركة التشغيلية، بزيادة نسبتها 36%، جاءت حصيلة لنمو في صافي ايرادات الشركة من  القطاع العقاري وقطاع الخدمات في ظل ظروف عدم الاستقرار التي تسودها  أسواق العالم في الفترة الراهنة، فقد استمرت الشركة جني حصاد خططها الاستراتيجية واجراءات التحوط المتحفظة.

وحول نتائج الشركة لفترة الربع الأول لعام 2012 أكد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب السيد / يوسف الهاشمي أن المؤشرات المالية جاءت في مجملها وفق المستوى المخطط له عن هذه الفترة، وذلك اذا ما أخذنا في عين الاعتبار الأوضاع المالية الصعبة التي مازالت تعاني منها العديد من الأسواق الدولية والإقليمية .

وأضاف الهاشمي قائلاً: أن لدى شركة مشاعر القابضة قاعدة رأسمال قوية مما يعزز من وضع الشركة وقدرتها على النمو والتوسع في عملياتها واستثماراتها في ظل أوضاع وظروف السوق الصعبة وأن الشركة مستمرة بجني الأرباح و المضي في استراتيجيات مدروسة تجني الشركة ثمارها الآن وأكد أن ما تشهده الشركة من استقرار مالي و إداري يعود عليها بالنجاح والتطور في الأداء.

وأوضح أن الشركة ماضية في تنفيذ مشاريعها الاستثمارية كمشروع (Marvel city) وهو عبارة عن مجمع تجاري في جمهورية مصر العربية ويعتبر من أهم المشاريع التشغيلية حيث يقع مشروع مجمع مارفل سيتي في التجمع الخامس (القاهرة الجديدة)، حيث تعتبر من اكبر المدن الجديدة من حيث المساحة و يبلغ إجمالي مساحته المشروع 13,686 متر مربع.

وأكد الهاشمي على أن أداء الشركة ايجابي وأن الشركة تحقق نسب نمو على أكثر من صعيد في فترة مليئة بالتحديات، وأن من أهم استراتيجياتها هو التركيز على تعزيز نمو ايراداتها التشغيلية في ضل تفاؤل مستمر بنمو تلك الإيرادات خلال العام الحالي.