أبيار: تسليم المرحلة الأولى لمشروع فلل اكاسيا افنيوز بالربع الثاني

أكد العضو المنتدب في شركة أبيار للتطوير العقاري  حسين البصري  أن الشركة تستعد خلال الربع الثاني من العام الجاري لتسليم المرحلة الأولى من مشروع فلل اكاسيا افنيوز  مما يثبت بان الشركة ملتزمة بانجاز مشاريعها تحت التطوير .

ولفت البصري الى ان مشروع بيير 8 وهو البرج السكني الواقع في مارينا دبي تم الانتهاء من الاعمال الخرسانية وصولا الى الطابق 45 بعده اضافة 5 طوابق جديدة الى المبنى وكذلك تم توقيع عقد مع احدى دور الاستشارات الهندسية لتصميم 7 فلل جديدة في منطقة الصفوح الاولى وايضا سيتم خلال الربع الثالث البدء من جديد في اعمال برج هيليانا وهو ايضا برج سكني بمدينة دبي .

واضاف البصري خلال العمومية العادية التي عقدتها الشركة بنسبة حضور بلغت 51.73% أن الشركة مازالت تتحوط في أخذ المخصصات العقارية وقيمتها 3.5 ملايين دينار على محفظتها العقارية والذي سيكون لها اثرا ايجابيا على النتائج المستقبلية للشركة في حال استمرار التصحيح في السوق العقاري موضحاً أن  بيع بعض العقارات التي كانت تملكها الشركة ساهم في تحقيق  أرباحا بلغت 256.7 ألف دينار بما يعادل 0.25 فلسا للسهم  خلال العام 2011.

وأوضح ان الشركة قامت خلال العام 2011 بتسديد مبلغ 22 مليون دينار من ديونها وهو مؤشر ايجابي آخر على التزامها  بخطة اعادة هيكلتها لالتزاماتها المالية .

ولفت الى ان القيمة الدفترية للسهم حاليا تبلغ 95.86 فلسا وذلك وفقا للبيانات المدققة للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2011 .

وذكر ان اجمالي حقوق المساهمين بلغ 100.4 مليون دينار وان اجمالي الاصول بلغ 257.2 مليون دينار وفقا للبيانات المدققة للسنة المالية 2011 مقارنة بخسائر حققتها الشركة للعام 2010 بلغت 5 ملايين دينار .

هذا وأقرت الجمعية العمويمة كافة بنود  جدول اعمالها التي تضمنت عدم توزيع ارباح على المساهمين وتجديد تفويض مجلس الادارة بشراء او بيع مالايتجاوز عن 10% من مجموع اسهم الشركة لمدة 18 شهرا طبقا للقانون والقرارات الوزارية الصادرة في هذا الشأن .

 

×